+A
A-

راشد بن خليفة: دعم وتشجيع الفنان البحريني

استقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بمكتبه، فريق الجامعة الملكية للبنات المكون من رئيس الجامعة مازن جمعة، وعميدة كلية الفنون والتصميم بالجامعة جنان عبدالوهاب، والطالبة نجلاء الموسوي، إذ قدموا نسخة من رسالة الماجستير الموسومة “التحولات الفنية في أعمال الفنان الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة - دراسة تحليلية للفترة 1968 - 2013” والذي أعدته الموسوي كجزء من متطلبات نيل درجة الماجستير - فنون في الرسم والتصوير - من الجامعة الملكية للبنات.

وأكد الشيخ راشد آل خليفة دعمه وتشجيعه الفنان البحريني، كما قدم تهانيه للطالبة الموسوي ولرئيس الجامعة والمشرفة على الأطروحة البحثية عبدالوهاب، متمنيًا للطالبة دوام التوفيق والنجاح.

وتناولت الموسوي في دراستها أنماط التحول في الطرز الفنية في الأعمال الفنية للشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الذي أثنى على جهودها القيمة في إعداد الدراسة وما احتوته من تحليلات تنم على فهم عميق للفن.

من جانبه، أعرب رئيس الجامعة عن فخره بالأطروحة العلمية التي قدمتها الطالبة الموسوي، مشددا على أن الجامعة الملكية للبنات تعمل دائما في تعزيز مجال الأبحاث العلمية والفنية وإبراز الشخصية الفنية البحرينية عبر التخصصات والبرامج التي تقدمها الجامعة في كلية الفنون والتصميم.

كما توجه بجزيل الشكر والعرفان للشيخ راشد بن خليفة آل خليفة على دعمه المتواصل للجامعة لنيل الدرجات العلمية مما يؤكد اهتمامه بالعلم والتعليم والفن.