+A
A-

سلمان بن ابراهيم يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص الشكر وعظيم العرفان الى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تشريف جلالته للأسرة الرياضة برعاية المباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018 مؤكدا أن هذه الرعاية الملكية السامية تعكس حرص جلالته على دعم مسيرة الحركة الرياضية في المملكة. vكما أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على حضور سموه للمباراة النهائية للمسابقة وتتويج بطل ووصيف المسابقة الغالية.

  وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أسرة نادي النجمة بمناسبة الفوز بلقب كأس جلالة الملك لكرة القدم، مؤكدًا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات البطولة مما أهله لتحقيق لقب المسابقة عن جدارة واستحقاق.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة نادي النجمة وكافة منتسبيه مشيداً بالجهود الكبيرة  التي بذلها لاعبو الفريق  في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق نادي المحرق في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح في المسابقات الكروية المقبلة.

و أشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم المباراة النهائية لكأس جلالة الملك وإخراجها بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الكبير.