+A
A-

ختام الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي للقناص الصغير

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، اختتمت فعاليات الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي للقناص الصغير المصاحبة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد. وشهد اليوم الثالث من الأسبوع الثاني حضورا لافتا من الأشبال المشاركين في البرنامج التعليمي للصقار الصغير.

ووزعت اللجنة المنظمة المشاركين على مجموعات عدة، تحتوي كل مجموعة على مدربين من أجل تهيئة المشاركين بالتعلم على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة والرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي وكيفية العيش في البر والاعتماد على النفس. وخصصت اللجنة المنظمة مدربين ذوي كفاءة عالية مثل عبدالعزيز ذياب الرميحي وعمار الدوسري وخالد الرويعي وعبدالرحمن القاسمي وخالد الرميحي وسعيد السعدي وغيرهم.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد خليفة عبدالله القعود أن الأسبوع الثالث والأخير من البرنامج التعليمي للقناص الصغير سيقام أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير الحالي، مشيرًا إلى أن الأسبوعين الأول والثاني شهد نجاحا كبيرا ولاسيما من حيث المشاركة وحرص الأشبال على التعليم بشكل مميز.

وأوضح القعود أن اللجنة المنظمة حرصت على تهيئة الأجواء المثالية للمشاركين خصوصًا أن العدد كبير جدًا، إذ تم توزيع المشاركين على مجموعات عدة وتخصيص مدربين ذوي كفاءات عالية للإشراف على تعليمهم في البرنامج التعليمي للقناص الصغير، مشيرًا إلى أن اللجنة وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سعت لتوفير مختلف الاحتياجات للمشاركين. وأبدى القعود إعجابه الشديد بالمخرجات العديدة التي أثمر عنها الأسبوعان الأول والثاني من البرنامج التعليمي، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستكون أكثر إيجابية ونشاطا.

وقدم خليفة عبدالله القعود الشكر إلى جميع المدربين والمشرفين على البرنامج التعليمي للقناص الصغير، مشيرًا إلى أن الأسبوع الثالث والأخير الذي سيقام الأسبوع المقبل سيشهد برامج متنوعة وسيكون المشاركين على موعد مهم مع ختام البرنامج.