+A
A-

أميرة محمد تكشف تفاصيل دورها في “نجد”

ستشارك النجمة البحرينية الجميلة أميرة محمد في الفيلم السعودي المرتقب “نجد” بحسب ما اعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” مؤخرا، وستقدم أميرة دورا مختلفا لها في هذا العمل السعودي الكبير الذي تم تصوير معظم مشاهده بمنطقة نجد الرياض، وتجسد أميرة محمد شخصية بنت البادية بنت الشيخ، حيث يعكس العمل من خلالها حياة البادية الخليجية بكل تفاصيلها الدقيقة.

وأضاف الحساب: “يذكر أن أميرة محمد بدأت قبل فترة في تصوير مشاهدها في البيئة الصحراوية الخاصة بالبادية، وأكد المقربون لها من داخل كواليس العمل أنها تقدم دورًا مميزًا سيعد نقلة نوعية لها”.

تدور أحداث الفيلم الذي يعتبر باكورة الانتاج السينمائي في 2018 في الخمسينات من القرن الماضي، ويرصد تاريخ المملكة، كما أنه يحمل اسم الشخصية الرئيسة بالعمل، التي تجسدها سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد، بطلة الفيلم، ويشاركها النجم السعودي ماجد مطرب، في دور خالد، وتشارك في بطولة العمل النجمة زهرة الخرجي، والنجم السعودي إبراهيم الحربي، والنجم السعودي علي السبع، والنجمة القديرة مريم الغامدي، والنجمة أغادير السعيد، والنجم المصري مصطفى هريدي، والنجمة ميساء مغربي، وغيرهم”.

وكشفت الفنانة أميرة محمد عن أمر غريب للغاية وهو إنها لم تتناول أي من الفواكه طوال حياتها، كما إنها تكره شكلها من الأساس ولا تشتريها أبداً مؤخرا في برنامج “Solo the one” إنها لا تتناول الفواكه ولا تشتريها، كما إنها تكره شكلها إلا أن هذا لا يعني إنها تعاني من فوبيا.

وأضافت أميرة محمد إنها بدأت مؤخراً في شرب العصائر، إلا إنها تختار أنواعا بعينها فلا يمكنها أن تشرب أي نوع متاح. ومن جهة أخرى، كشفت أميرة محمد إنها تنوي شراء طائرة خاصة مطلع العام المقبل، حيث إنها قررت أخيراً ونوت الإقدام على هذه الخطوة بعد تفكير. وأوضحت أميرة محمد إنها كانت تسعى من قبل لشراء طائرة خاصة، إلا إنها كانت تخشى من ركوبها خاصة وإنها صغيرة الحجم فسوف تشعرها بالخوف، ولكن بعد تفكير طويل قررت شرائها مع العام المقبل.

وعرضت أميرة محمد على المذيع صالح الراشد أن يكون أول الراكبين معها في طائرتها الخاصة، ليطلب منها أن تسافر به إلى البحرين على أن تصحبه من الكويت إلى البحرين.