+A
A-

“التكنولوجيا المالية” يوقع شراكة مع “RobustWealth” الأميركية

 أبرم كل من تحالف التكنولوجيا المالية وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، شراكة استراتيجية مع شركة RobustWealth الناشئة والمختصة بتطوير التكنولوجيا المالية لإدارة الثروات والاستثمارات المتطورة (B2B)، ومقرها الرئيس بالولايات المتحدة الأميركية.

وتستخدم تقنية Robo-Advisory لدعم القرارات المتعلقة بإدارة الاستثمار والثروة مع الحفاظ على الحد الأدنى من التدخل البشري. وتعد هذه التكنولوجيا أحد قطاعات التكنولوجيا المالية التي شهدت تقدمًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة.

كما توفر منصة RobustWealth لمديري الثروات، مجموعة شاملة من التكنولوجيا التشغيلية، وميزات التداول، بما في ذلك تنميط إدارة المخاطر، وتخصيص المحفظة الآلية وإعادة التوازن، ووضع العلامات الخاصة الكاملة، إضافة إلى مهام إدارية متنوعة.

وقال رئيس مجلس إدارة تحالف التكنولوجيا المالي البحرين ميسان جلال المسقطي “يسرنا أن نعلن عن إطلاق منصة RobustWealth في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، إذ من شأن تكنولوجيا التحويل الرقمي لسلسلة إدارة الثروات القيمة أن تبتكر وتعزز من مكانة قطاع إدارة الثروات على الصعيد المحلي وفي دول مجلس التعاون الخليجي كونها إحدى أفضل المنصات التي قمنا باختبارها.

ومنذ إطلاقها رسميًا أوائل العام 2017، شهدت RobustWealth نموًا مستدامًا، إذ تم تبنيها من قبل أبرز المؤسسات المالية في السوق الأميركية.

وتهدف شراكتنا إلى دعم توسعة شركة RobustWealth بالبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، والعمل مع فريق الشركة للاستمرار بتطوير هذه التكنولوجيا بغرض تلبية المتطلبات الإقليمية”.