+A
A-

محمد بن خليفة يستعرض الخطط مع “التطوير العقاري”

استعرض الرئيس التنفيذي لمؤسسة التظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة أبرز الخطط التي تهدف لتطوير وتنظيم عمل السوق العقاري البحريني مع أعضاء جمعية التطوير العقاري، بما يصب في صالح عمل المطوير العقاريين، ولاسيما الآليات الجديدة التي ستقوم بها مؤسسة التظيم العقاري لتسهيل عمل المطورين العقاريين.

وكان الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة قد استقبل رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA) عارف أحمد هجرس، وعددا من أعضاء الجمعية.

وأكد الشيخ محمد بن خليفة خلال اللقاء أن مؤسسة التنظيم العقاري تعمل على تنظيم الممارسات العقارية وتحسين جودتها وتسهيل آليات العمل في القطاع العقاري في البحرين، إلى جانب إتاحة سبل الوصول إلى المعلومات أمام المستثمرين والمعنيين بالخدمات العقارية بطريقة شفافة وفعالة وسهلة المنال، فضلا عن تعزيز ثقة المستهلك وثقافته في سوق العقارات وجدوى الاستثمار فيه كقطاع حيوي نشط.

من جانبه، أثنى عارف هجرس على الدور الكبير الذي تضطلع به مؤسسة التنظيم العقاري في تسهيل عمل المطورين العقاريين، مؤكدا ضرورة الاستمرار في التعاون البناء بين الطرفين؛ لما له من أثر على ازدهار القطاع العقاري في المملكة، وبما يضمن الوصول إلى خطط واستراتيجيات بناءة تدعم المطورين والمستثمرين، وتسخر لهم أذرع الدعم والمساندة كافة.