+A
A-

جواهري:إمكانـات هائلـة للمـرأة البحرينيّـة العاملـة في “الخـاص”

اختيرت كل من مسؤول التدريب لولوة المعيلي، وإداري مكتب تنفيذي قوت عبدالله، وإداري مكتب أول ندى محمد، وإداري مكتب أول بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات نورة المير، لشهادة التميز في تنمية الموارد البشرية للقطاع الخاص للعام 2017.

وسلم قام الرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم الدوسري شهادة التميز لموظفات الشركة في احتفال أقيم بمناسبة العيد الوطني المجيد ويوم المرأة البحرينية.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري التهنئة إلى موظفات الشركة المكرمات لحصولهن على شهادة التميز لهذا العام، مؤكداً أن فوزهن هو تقدير لجميع موظفي الشركة وموظفاتها، إذ تحرص الشركة على احتضان المتميزين من القوى العاملة الوطنيّة الذين لا تبخل عليهم الشركة بالتدريب والتأهيل، سواء عبر ورش العمل أو الدورات التدريبيّة المتخصصة.

وعبّر جواهري عن اعتزاره الكبير بكافّة موظفّي وموظفات الشركة الذين يحصلون باستمرار على إشادات وتكريم من قبل المؤسسات والمنظمات في داخل وخارج المملكة، مضيفاً أن ذلك يؤكد النهج السليم الذي تتبعه الشركة بتوجيهات من مجلس إدارتها في تأهيل وتطوير العناصر البشرية في الشركة.

وأوضح أن اكتساب العاملين المهارات والمعارف اللازمة لأداء وظائفهم يساعدهم في تنفيذ المهمات بكفاءة، كما يسهم ذلك في تطوير أساليب وأسس ومهارات القيادة الادارية وخلق الاتجاهات الإيجابية لدى العاملين وتجديد المعلومات لديهم وتحديثها بما يتوافق مع المتغيرات المختلفة التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية.

وكرّر رئيس الشركة في ختام تعليقه التهنئة للموظفات بهذا التكريم، ممتدحاً جهودهن المتواصلة التي يقدمنها من خلال إدارتهن المتميزة للمكاتب، والمهنيّة التي يظهرنها في إنجاز مهمّاتهن بالسرعة والمهارة المطلوبة والمتوقعّة في هذا المجال، ممتدحاً قدرتهن على إدارة المكتب بكل احترافيّة رغم كمّ العمل الذي لا يُستهان به والمهمات المنوطة بهن في هذا الصدد، موجهاً الدعوة لهن للحفاظ على الروح العالية والطموح، آملاً أن يتواصل تحقيق موظفي الشركة للشهادات والجوائز التي تؤكد في واقع الأمر تميّز الشركة، سواء على مستوى جودة منتجاتها أو مهنيّة طاقمها العامل.