+A
A-

أربيل أو كربلاء تحتضن لقاء المنامة والزوراء العراقي

قال أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور إن ممثلي ناديه وبالتوافق مع ممثلي نادي الزوراء العراقي اتفقوا على لعب لقاء الجولة 3 بكأس الاتحاد الآسيوي أمام الزوراء العراقي في العراق.

وذكر عاشور لـ “البلاد سبورت” أن ممثلي الناديين خلال اجتماعهما بالورشة التي عقدها الاتحاد الآسيوي العام الماضي للفرق المشاركة توصلا لاتفاق يقضي بلعب المباراة على استاد أربيل، أو استاد كربلاء الدولي.

ومن المؤمل أن يقام اللقاء بين الفريقين يوم 6 مارس المقبل ضمن الجولة 3 للمجموعة 2 بكأس الاتحاد الآسيوي، إذ تضم المجموعة أيضا ناديي الجيش السوري والعهد اللبناني.

ترتيبات متواصلة

إلى ذلك، أوضح عاشور أن الترتيبات متواصلة في ناديه من أجل المشاركة القارية، لافتا إلى عقد العديد من الاجتماعات في إطار التحضيرات، خصوصا أن المنامة سيحتضن في البحرين لقاء الذهاب مع فريق الجيش السوري، والذي من المفترض أن يقام في ضيافة النادي السوري، لكن لعدم التمكن من خوض المباراة على الأراضي السورية، فإن الفريقين اتفقا على إقامة المباراة هنا على الاستاد الوطني يوم 12 فبراير المقبل ضمن الجولة الأولى للمجموعة.

تنسيق الوزارة

وبين عاشور أن ناديه على تواصل وتنسيق دائمين مع إدارة الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة؛ لبحث الترتيبات الإدارية الخاصة بالمباريات، خصوصا مع تجهيز مختلف الأمور المتعلقة من السكن والمواصلات والملاعب.

ولفت إلى أهمية الالتزام بجميع القوانين والاشتراطات الموضوعة من قبل الاتحاد الآسيوي للمشاركة.

وبين أن الوزارة - مشكورة - قدمت الدعم المادي واللوجستي للمنامة خلال الاستحقاق الآسيوي المقبل.

تواصل مع الاتحاد

وأشار عاشور أيضا إلى التواصل المستمر والمراسلات مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ لمناقشة وبحث آخر التجهيزات، مشيدا بالتعاون الكبير الذي أبداه المسؤولون في بيت الكرة البحرينية.

مجموعة صعبة

وعن وضع فريقه في المجموعة، قال عاشور إن المجموعة ليست سهلة، ولاسيما أنها تضم فرقا تصل إلى مراحل متقدمة في البطولة، مشيرا إلى أن المنامة سيقدم أفضل المستويات من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل له الظهور المميز والمشرف.

يشار إلى أن نادي المنامة يشارك هذا العام في كأس الاتحاد الآسيوي بصفته بطلا لكأس جلالة الملك للعام الماضي.