+A
A-

انطلاق احتفالية الشتاء ضمن فعاليات “البحرين تتسوق”

شهد يوم الخميس الموافق 18 يناير انطلاق “مدينة فيفا للعجائب الشتوية” إحدى الفعاليات الرئيسة في النسخة الرابعة من مهرجان “البحرين تتسوق” برعاية فيفا البحرين.

ومن المقرر أن تستمر أنشطة “مدينة فيفا للعجائب الشتوية”، المقامة بالضاحية الخلفية لمجمع العالي التجاري على مدار شهر كامل وحتى 18 فبراير المقبل، حيث تهدف الفعالية لتقديم تجربة حافلة بالمرح والتشويق لجميع أفراد العائلة.

كما سيحظى الأطفال والكبار بقضاء أمتع الأوقات على الجليد في حلبة التزلج وسيستمتع الزوار بالتسوق في السوق الخارجي المحيط بحلبة التزلج، فضلاً عن مشاهدة العروض الموسيقية الحية. وتأتي إقامة “مدينة فيفا للعجائب الشتوية” ضمن شراكة فيفا البحرين الاستراتيجية مع مهرجان “البحرين تتسوق” في نسخته الرابعة، وفي إطار سعيها لتقديم باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الحصرية لعملائها خلال فترة إقامته.

وقال رئيس العمليات التجارية لشركة فيفا البحرين كريم طبوش “يسعدنا التواجد في افتتاح مدينة فيفا للعجائب الشتوية التي تقدم لجميع أفراد العائلة فرصة للاستمتاع بأجمل الأجواء الترفيهية ضمن مهرجان “البحرين تتسوق، ونهدف من خلال شراكتنا الاستراتجية مع مهرجان البحرين تتسوق بدعم المبادرات الوطنية التي تسعى لتحفيز الاقتصاد الوطني الى جانب استقطاب الزوار الى المملكة”.

من جهتها علقت رئيسة العلاقات السياحية لهيئة البحرين للسياحة والمعارض ريم توفيقي “نتقدم بالشكر لشركة فيفا البحرين على دعمها لمهرجان البحرين تتسوق عبر رعاية (مدينة فيفا للعجائب الشتوية). وتركز هذه الفعالية على الجانب السياحي من خلال تقديمها تجربة حافلة بالمرح والتشويق وسط أجواء عائلية فريدة من نوعها.

ونوجه الدعوة لكافة المتسوقين زيارة الفعالية في الفترة القادمة والاستمتاع بأجوائها المميزة”.