+A
A-

فيصل بن راشد: اهتمام ورعاية جلالة الملك وناصر بن حمد وراء النجاح

أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن نجاح بطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الدولية الثانية لجمال الخيل العربية الأصيلة يأتي بفضل دعم واهتمام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح سموه أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أثرت وأثمرت البطولة، مشيداً بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة وتتويجه، وأن حضور سموه يؤكد حرصه على دعم البطولة الغالية.

وأشار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جعلت اللجنة المنظمة العليا تبذل قصارى جهدها من أجل كتابة نجاح آخر لهذه البطولة، مبيناً سموه أن نجاح النسخة الثانية من بطولة فيصل بن حمد الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة سيعطي الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة المزيد من الحوافز من أجل الاستعداد الأمثل للنسخ القادمة.

وأضاف سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن المشاركة الواسعة من الملاك والاسطبلات من داخل وخارج مملكة البحرين تؤكد سير البطولة على الخط المستقيم، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة العليا والاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حققت العديد من الأهداف المرجوة من البطولة.

نتائج اليوم الثاني

وجاءت نتائج اليوم الثاني والأخير من منافسات بطولة فيصل بن حمد الدولية الثانية لجمال الخيل العربية الأصيلة على النحو الآتي:

في فئة الأمهر عمر سنة (أ)، جاءت المهر كيان الليال في المركز الأول للمالك محسن علي.

وفي فئة الأمهر عمر سنة (ب)، جاءت المهر الشقار الدار في المركز الأول للمالك علي عبدالكريم.

وفي فئة الأمهر عمر سنتين، جاءت المهر D أبراق في المركز الأول للمالك خليل إبراهيم.

وفي فئة الأمهر عمر ثلاثة سنوات، احتل المركز الأول المهر قطب الشقاب للمالك اسطبلات النوادر.

وفي فئة الأفحل 4-6 سنوات  فاز بالمركز الأول D جاد للمالك خليل إبراهيم.

وفي فئة الأفحل 7 سنوات، فاز بالمركز الأول مهابي السجير للمالك هشام أحمد.

وأقيمت منافسات بطل الأبطال، حيث فاز بالمركز الأول في فئة الأمهر (عمر سنة واحدة) المهر اشقار الدار للمالك علي عبدالكريم.

أما في بطولة بطل الأبطال لفئة بطولة الأمهر (عمر سنتين وثلاثة سنوات)، ففاز بالمركز الأول قطب الشقاب للمالك اسطبلات النوادر.

وفي بطولة بطل الأبطال لفئة الأفحل، فاز بالمركز الأول D جاد للمالك خليل إبراهيم.