+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل الخبير التحكيمي كوستاس

رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في مكتبه بالاتحاد مساء أمس الخميس المحاضر الدولي كوستاس عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة السلة “الفيبا” الذي يزور مملكة البحرين بدعوة من اتحاد السلة وبتوجيه مباشر من سموه.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالخبير التحكيمي كوستاس في بلده البحرين، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد في تأدية برنامجه المعد والخروج بالاستفادة المأمولة، لافتا سموه للمكانة العالية التي يمتلكها عضو لجنة حكام “الفيبا” وتاريخه التحكيمي المشرف طوال السنوات الماضية. وأضاف سموه “المطلع على تاريخ كوستاس يدرك تماما مدى الإمكانات العالية التي يمتلكها، وإن لقاءاته مع حكام مملكة البحرين وتوجيهاته الفنية لهم سوف تضيف الكثير، وستمنح الفرصة للاستفادة من تجاربه الحافلة بالنجاحات”.

وشدد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية أن يستثمر حكام مملكة البحرين وجود الخبير التحكيمي “كوستاس” من أجل الاستفادة من تجربته الطويلة والعريقة والغوص في أفكاره التطويرية والفنية.

بدوره، ثمن كوستاس هذه الدعوة الشخصية من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وإتاحة الفرصة له للقاء مع المسؤولين بالاتحاد وحكام مملكة البحرين، مؤكدا أن سمعة كرة السلة البحرينية إيجابية، وأنها تتطور بصورة ملفتة، خصوصا بعد أن قاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الاتحاد، متمنيا للسلة البحرينية المزيد من التطور والازدهار.