+A
A-

حصاد زواج المشاهير : الحب يطرق أبواب القلوب في 2017

كان العام 2017 عاما سعيدا على المشاهير حول العالم، حيث احتفل عدد كبير من النجوم في عالم الغناء والسينما بعقد زواجهم وودعوا العزوبية فيه، وبالطبع هذه الزيجات لها حفلات كبيرة وغناء وحضور كبير من المشاهير ونجوم المجتمع.. في هذا التقرير نبحث عن المشاهير الذين دخلوا قفص الزوجية في 2017 الذي كان حافلا بأخبار الزواج السعيدة:

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفيجان:

بعد قصة حب طويلة، بدأت منذ أن شاركا معاً في مسلسل “طائر النمنمة” توجت أخيرا العلاقة اوضح النجم التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفيجان بالزفاف في يونيو2017، وطلت فهرية بفستان كلاسيكي رائع مع طرحة زفاف بسيطة.

وفاء الكيلاني وتيم حسن:

عقد قران وفاء الكيلاني والنجم السوري اللبناني تيم حسن من المفاجئات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة وقد سبق وأن لمحت الإعلامية وفاء الكيلاني مازحة برغبتها الزواج من تيم في حلقة سابقة جمعتهما.

كندة علوش وعمرو يوسف:

نذكر أنه تم إقامة حفل زفاف النجم المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش على مرحلتين إحداهما في القاهرة والأخرى في أسوان وسط الأصدقاء والأحباب، ظهرت كندة بفساتين زفاف بتوقيع المصمم اللبناني حسن ادريس.

كارمان سليمان ومصطفى جاد:

من الزيجات الشهيرة في ابريل 2017، حفل زفاف المغنية كارمان سليمان والملحن مصطفي جاد وقد ارتدت فساتين، الأول بأكتاف متساقطة بتوقيع يوسف الجسمي والثاني بقصة كلاسيكية لسامو هجرس.

ريم السعيدي وسام البريدي:

لن ننسى فستان الزفاف الفريد للمصمم اللبناني جورج حبيقة والذي أطلت بها عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي في حفل زفافها من الإعلامي وسام البريدي في لبنان سبتمبر الماضي.

ميراندا كير وإيفان شبيغل مؤسس سناب شات:

من حفلات زفاف المشاهير البارزة أيضا في العام 2017، حفل زفاف عارضة الأزياء ميراندا كير ورجال الأعمال إيفان شبيغل مؤسس تطبيق سناب شات، ورغم أنه أقيم في حديقة منزل الزوجية وسط حضور عدد صغير من الأهل والأصدقاء إلا أنه ترك علامة في أذهان الفتيات بفضل إطلالات ميراندا الملكية من دار ديور والتي اعتبرناها مصدرا جيدا للمحجبات.

المطربة جنات:

شهد العام 2017 أيضا زفاف المطربة المغربية جنات علي المحامي المصري محمد عثمان بالقاهرة، وأقامت حفلين للزفاف أحدهم كان بمسقط رأسها بالمغرب، والآخر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

بيبا ميدلتون:

لقب حفل زفاف بيبا ميدلتون الشقيقة الصغرى لدوقة كامبرج كيت ميدلتون من المصرفي الميليونير جيمس ماثيوس بأنه حفل زفاف العام، فقد كان اسطوريا ولا يختلف في تفاصيله عن حفل زفاف الدرقة. وقد ارتدت بيا فستانا كلاسيكيا رائعا للمصمم جايلز ديكون.

ميسي وأنتونيلا روكوزو:

بعد علاقة دامت عشر سنوات، تزوج لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي ورفيقة طفولته وأم أولاده أنتونيلا روكوزو في حفل وصف بالأسطوري يوليو الماضي.

كيت أبتون وجاستين فيرلاندر:

احتفلت عارضة الأزياء كيت أبتون بحفل زفافها من لاعب البيسبول الشهير جاستين فيرلاندر في نوفمبر 2017 بعد علاقة حب دامت ثلاث سنوات. وقد أقيم حفل الزفاف في إيطاليا وسط أجواء حالمة وارتدت كيت أبتون فستان زفاف رائع بتوقيع فالنتينو.

سونغ جونغ كي وسونغ هي كيو:

أقيم في نوفمبر الماضي حفل زفاف اثنين من أشهر النجوم في كوريا وهما سونغ جونغ كي Song Joong Ki وسونغ هي كيو Song Hye Kyo ليصبح هذا الخبر واحد من أهم الأخبار وسط كل محبي الدراما الكورية خاصة وأن علاقتهما العاطفية بدأت بعد عرض مسلسلهما الشهير أحفاد الشمس Descendants of the Sun.

جوليان هوف وبروكس لايتش:

تزوجت الراقصة المحترفة، الممثلة والمغنية جوليان هوغ من لاعب الهوكي الكندي بروكس لايتش في يوليا 2017، وإلى جانب أجواء الحفل الرومانسية فقد كان الشيء الأبرز هو ردة فعل العريس عند رؤية زوجته بالفستان الأبيض ويعتبر ذلك من اللقطات البارزة في زيجات المشاهير في 2017.

سيرينا ويليامز وأليكسيس أوهانيان:

في حفل خيالي وصلت تكلفته أكثر من مليون دولار أميركي تزوجت نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامز من رجل الأعمال وصديقها أليكسيس أوهانيان في نوفمبر 2017.

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم أبرزهم المغنية الأميركية بيونسيه Beyonce، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، والممثلة الأميركية ايفا لونغوريا Eva Longoria.