+A
A-

سمو رئيس الوزراء: نعتز بالعلاقات الأخوية الوثيقة مع البحرين

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من أخيه رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

هذا نصها:

 

الأخ الكريم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة.

تحية طيبة وبعد،،،

 

يسعدنا بالأصالة عن نفسي ونيابة عن حكومة وشعب دولة الكويت أن ننقل لكم أخلص تحياتنا، وتمنياتنا الطيبة لسموكم بدوام نعمة الصحة والعافية، ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم الرقي والتقدم.

ويطيب لنا أن نعرب لسموكم عن بالغ الشكر وخالص التقدير لدوركم الكبير وتوجيهاتكم السديدة لممثل مملكة البحرين الشقيقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بدعم ومساندة الموقف الكويتي الرامي إلى رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، لمواصلة مسيرتها الرياضية في المحافل الإقليمية والدولية، جنباً إلى جنب مع أشقائها في دول مجلس التعاون، مثمنين لسموكم هذا الموقف النبيل، مؤكدين لكم اعتزازنا بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمعنا بالشعب البحريني الشقيق، التي تتوجها مشاعر الإخاء والمودة وتجسد طيب المشاعر الأخوية وعمق عرى الترابط بين أبناء شعبينا الشقيقين.

سائلين الله العلي القدير أن يوفق سموكم لما فيه الخير لمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الأبي الكريم، وأن يديم عليها الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه.

مع أطيب التمنيات

جابر المبارك الحمد الصباح

رئيس مجلس الوزراء

دولة الكويت