+A
A-

“DHL” تحتفل بالعيد الوطني

احتفلت “دي إتش ال”، بالعيد الوطني لمملكة البحرين من خلال إقامتها لفعالية شهدت حضور شركاء الشركة الأوفياء وعملائها وذلك بفندق الفورسيزونز خليج البحرين.

وتأتي هذه الاحتفالية السنوية لتجسد العلاقة الوثيقة التي تربط “دي إتش ال” بالمملكة والتي تمتد على مدى 40 عاماً، حيث يقع المقر الإقليمي للشركة في البحرين.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي نور سليمان “لطالما لعبت مملكة البحرين دوراً محورياً في نجاح شركتنا على المستوى الإقليمي وذلك من خلال تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية على مدى الأربعة عقود الماضية. ومنذ العام 1976، أصبحت البحرين أولى المحطات التي احتضنت عمليات دي إتش ال بمنطقة الشرق الأوسط، مما ساهم في نمو الشركة لتتصدر قطاع اللوجستيات وخدمة البريد السريع إقليمياً. ويعد اختيارنا للبحرين من أفضل الخطوات الإستراتيجية التي قمنا بها، حيث إننا نفتخر بانتمائنا لهذا المجتمع التقدمي الذي تفوق في سعيه لتوفير بيئة عمل صحية، والأطر القانونية المتقدمة، والبنية التحتية، والسياسات الليبرالية، بغرض دعم نمو الأعمال التجارية”.

وأضاف قائلاً “يشكل عملائنا في البحرين ودول المنطقة مصدر إلهام لأعمالنا، وعامل مشجع لنا لأن نبتكر طرق متنوعة لتقديم أفضل الخدمات في جميع الأوقات – لذلك آثرنا أن نقيم احتفالية العيد الوطني لإظهار تقديرنا وتكريمنا لهم.”

واختتم بقوله: “شهدت منطقة الشرق الأوسط مؤخراً بعض التقلبات، ولكن برغم تلك التحديات، سنستمر بمتابعة استثماراتنا الإستراتيجية بها، لنركز على قدراتنا ومقدرتنا على دعم عملائنا، عبر تعزيز روابط التجارة العالمية في المنطقة.”

ونظمت شركة “دي إتش ال” بهذه المناسبة أمسية موسيقية حافلة بالبهجة والمتعة، قامت بإحيائها فرقة “سينيمانيا” الشهيرة عالمياً، حيث عزفت أشهر الألحان من عدة أفلام كلاسيكية خالدة. واستقبلت الشركة ما يزيد عن 200 ضيفاً حضروا من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، والذين استمتعوا بأوقات لا تنسى وبأنغام آسرة.