+A
A-

موظفو “باس” يكرمون ضمن حفل العمال المجدين

تم تكريم موظفين من شركة خدمات مطار البحرين (باس)، ضمن حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي، والذي أقيم تحت رعاية جلالة الملك وبتنظيم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وكرمت مسؤولة الشؤون الإدارية بإدارة رأس المال البشري سلوى عبدالله، كما كرم أحمد الجودر موظف الحمولة في ساحة العمليات بالمطار، وذلك عن فئة المكرمين من العاملين في المهن التي بدأت العمالة الوطنية الإقبال عليها والتميز في مزاولتها. كذلك هنأ الرئيس التنفيذي لشركة (باس) سلمان المحميد المكرمين، مشيداً بجهودهم المبذولة في الشركة. ومشدداً على اهتمام (باس) بالكوادر الوطنية ودعمها بشتى الطرق مما يسهم  خلق بيئة عمل مثالية ومحفزة للإبداع.  وأضاف “تحرص الشركة على تفعيل مبادئ العدالة والتنافسية وتكافؤ الفرص، كما تؤكد على استراتيجيتها في جعل البحريني الخيار الأمثل للتوظيف في قطاع الطيران واللوجستيات”.

وحصدت شركة (باس) على التكريم في حفل العمال المجدين والمتفوقين على امتداد السنوات الماضية، كما تفخر الشركة بتكريمها على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لدورها في مجال بحرنة الوظائف والاهتمام بتطوير الكوادر الوطنية في مجال أعمالها.