+A
A-

اجتماع تعريفي مع أولياء أمور لاعبي منتخب الأكاديمية

ترأس نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، اجتماعا تعريفيا، مع أولياء أمور لاعبي منتخب الأكاديمية، والذي تم تشكيله حديثا بعد اختيار عناصره من مهرجان العيد الوطني لاكتشاف المواهب.

وعقد الاجتماع أمس الأول بمقر اتحاد الكرة، بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ولاعبي منتخب الأكاديمية وأولياء أمورهم.

وفي الاجتماع، رحب الشيخ خالد بن سلمان بالحضور، مشيرا إلى أن تكوين منتخب الأكاديمية جاء ثمرة لعمل الاتحاد في تنظيم مهرجان العيد الوطني وبإشراف لجنة فنية مكونة من خيرة المدربين والمحاضرين.

ولفت إلى أن الاتحاد وضع خطة خاصة من أجل منتخب الأكاديمية تستمر لمدة سنتين من أجل إعداده وصولا لمنتخب الأشبال.

وقال إن المنتخب سيشارك في دوري “ماكدونالدز” للبراعم للموسم الجاري 2017-2018، تحت إشراف طاقم فني مكون من المدير الفني التشيكي بافل، والمدرب عيسى حسين، مدرب اللياقة محسن الغانم، ومدرب الحراس رشيد بخاري، علاوة على الجهاز الإداري المكون من أحمد مال الله وخالد شاهين.

وأوضح أن المنتخب سيحظى بدعم خاص من قبل الاتحاد، عبر التجمعات المتواصلة، وبحث إمكان المشاركة خارجية في بطولات أو مباريات ودية.

وقدم الشيخ خالد بن سلمان شكره لأولياء الأمور على تفاعلهم مع الخطوة، وحضورهم الذي أكد اهتمامهم بنهج الاتحاد في عملية التطوير وبناء لاعبي المستقبل.

كما قدم الأنصاري شكره لأولياء الأمور الذين تفاعلوا مع خطوة الاتحاد في تشكيل منتخب الأكاديمية، مهنئا اللاعبين الذين تم اختيارهم.

وكرم الشيخ خالد بن سلمان وياسر الرميثي في ختام الاجتماع لاعبي منتخب الأكاديمية.