+A
A-

“محمد جاسم كانو الصحي” يحتفل بالعيد الوطني

بدعم من شركة يوسف بن أحمد كانو، أقام مركز محمد جاسم كانو الصحي احتفالية بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين والذكرى الثامنة عشرة لتولي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في البلاد.

وقد أُقيم الاحتفال بمقر المركز، وذلك بحضور مدير عام شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله الجيران، ورئيس وإداري المركز وجميع الموظفين، وعدد غفير من أهالي المحافظة الشمالية، واشتمل برنامج الحفل على فعاليات ومعارض صحية لزيادة التوعية والتثقيف للمجتمع عموما.

وأكد عضو مجلس الإدارة نبيل كانو أن دعم مثل هذه الفعالية تأتي تزامناً مع احتفالات المملكة بعيدها الوطني المجيد والذكرى الثامنة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم، وهي مناسبة تحرص على زرع روح المواطنة الحقة والولاء لقيادتنا الرشيدة ولهذه الأرض الحبيبة، موضحاً بأن احتفاليّة العيد الوطني تكتسب على الدوام طابعاً خاصاً وأهمية بالغة لارتباطها ارتباطاً وثيقاً بحب الوطن؛ كونها مناسبة للتعبير عن الانتماء والولاء لهذه المملكة الغالية والقيادة.

وأشاد في الوقت ذاته بالجهود المتميزة التي بذلها أعضاء المركز في الترتيب والإعداد لهذه الاحتفالية الخاصة، والتي تميزت هذا العام كما في الأعوام السابقة بحسن التنظيم والترتيب.

ومن جانبهم، أعرب الحضور عن سعادتهم وفرحتهم بالمشاركة في هذا الحفل، وولائهم لهذا الوطن الغالي.