+A
A-

عرض لا يُقاوم على جاكوار F-PACE

أعلنت شركة السيارات الأوروبية عن إطلاق عروض مذهلة على سيارة جاكوار F-PACE، السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الأولى من علامة جاكوار.

تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للعملاء الكرام فرصة امتلاك سيارة جاكوار F-PACE مع نسبة 0 % فائدة وبقسط شهري قيمته 499 دينارا فقط، مما يسهّل عملية شراء سيارة الدفع الرباعي الاستثنائية من جاكوار.

وإلى جانب هذا العرض، سيحظى العملاء بفرصة الاستفادة من ميزات قيمة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات مجانًا. وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية ستيفن لاي قائلاً “تجمع سيارة جاكوار F-PACE في تناغم تام بين الكفاءة العالية، والفخامة المترفة، والأداء الذي لا يضاهى، مما يجعلها بلا شك سيارة أحلام جميع محبي السيارات. وإنطلاقًا من سعينا المتواصل في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر نحو تحقيق تطلعات العملاء ووضعها في مقدمة أولويات الشركة، ارتأينا أن نمنحهم أفضل فرصة لاقتناء هذه السيارة الرائعة. ومن هذا المنطلق، يسعدني جدًا أن أعلن عن إطلاق هذه الحملة السخية التي نسعى عبرها لتوطيد علاقتنا مع عشاق علامة جاكوار في مملكة البحرين. ونتطلع لاستقبال الجميع في معرض شركة السيارات الأوروبية وتقديم أرقى الخدمات لهم”.