+A
A-

مركز الطبيب التخصصي ينظم احتفالاً بحضور عدد من وجهاء المجتمع

نظم مركز الطبيب لطب الأسنان احتفالا مساء أمس بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين وأيضا بمناسبة الذكرى السنوية على افتتاحه في مملكة البحرين.

نظم الاحتفال في قاعة نيو سيزون بمنتزه عذاري بحضور عدد كبير من شخصيات المجتمع البحريني، وكان في استقبالهم سامر درويش والطاقم الطبي والإداري بالمركز.

وقدم أحنف عريف الحفل تهنئة لإدارة المركز مع إلقاء مقتطفات من أبيات الشعر، معرباً عن ترحيبه نيابة عن الإدارة بالحضور الكريم، ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة سامر درويش، قائلاً: “بمناسبة الأعياد الوطنية التي تحتفل بها مملكة البحرين قررنا أن يواكب ذلك احتفالنا بالذكرى السنوية لتدشين أول فرع من مركز الطبيب في مملكة البحرين في منطقة سلماباد ثم في محافظة المحرق، إذ إن إنشاءه يعتبر باكورة المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأسنان بالبحرين، حيث اعتمدنا في سياستنا وإستراتجيتنا على توفير خدمة صحية متميزة بأيدي خبراء مهنيين وبمهارات فنية صحية عالية”.

كما تطرق درويش في كلمته الى تميز مركز الطبيب من حيث التكلفة في علاج المرضي، حيث تُحدد التكلفة بحيث لا تكون حجرة عثرة في إتمام المراحل العلاجية للمراجعين.

وتابع: كما نحرص أن نوفر لمراجعينا أفضل الأجهزة وفي الفترة الأخيرة، إذ تميزنا في استجلاب جهاز الليزردايود الأميركي الجديد، وهو أحدث تقنية في عالم جراحة الأسنان، والذي يساعد في علاج الحالات المستعصية من دون ألم او خياطة او استخدام مشرط جراحي.

وأردف درويش قائلاً: “مركز الطبيب توسع مؤخراً بافتتاح فرع في مدينة المحرق لنستطيع تقديم خدماتنا لأكبر شريحة سكانية بالمملكة، كما أننا مستمرون في تزويد مراكز الطبيب بأفضل الخبرات من أطباء الأسنان من مختلف جامعات طب الأسنان بالعالم، كما نحرص على تنظيم لقاءات أسبوعية للطاقم الطبي؛ لمناقشة ودراسة كافة الحالات المعقدة واختيار أفضل العلاجات الممكنة والمناسبة”.

يشار إلى أن مراكز الطبيب افتتحت مؤخراً فرعاً في سلطنة عمان - مسقط.