+A
A-

الشوملي مرافقا للمحرق بدورة الألعاب العربية للسيدات

رشحت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة الحكم الدولي خالد الشوملي لمرافقة نادي المحرق للسيدات بدورة الألعاب العربية الرابعة للأندية للسيدات والتي ستقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2 لغاية 13 فبراير المقبل.

وقال رئيس لجنة الحكام راشد جابر لـ “البلاد سبورت” إن اللجنة قررت ترشيح الحكم الدولي خالد الشوملي الذي تم اعتماده رسمياً لمرافقة نادي المحرق في الدورة، حيث تم ترشيح الشوملي بناء على ما يتمتع به من قدرات يستحق من خلالها تمثيل المملكة في هذا الاستحقاق ويكون خير سفير للتحكيم البحريني في الدورة.

وكانت لجنة الحكام رشحت الحكم الدولي عباس عبدالرضا إلا أنه اعتذر رسمياً عن التكليف لظروف خاصة وهو ما حدا بلجنة الحكام لاختيار البديل المناسب لمرافقة نادي المحرق.

وتطلع جابر لأن يوفق الشوملي في مهام عمله في الدورة التي ستشهد مشاركة نخبة من الأندية العربية على مستوى الكرة الطائرة في الوطن العربي، مشيراً إلى اهتمام الاتحادات العربية للظهور الأمثل للحكام العرب لما للدورة من أهمية متزايدة من نسخة إلى أخرى، معربا عن أمله في أن تتكلل مهمة الشوملي بالنجاح وأن يوفق نادي المحرق في تحقيق النتائج المرجوة منه ليواصل البقاء على منصة التتويج.