+A
A-

“أحمر اليد” ينتهي من ملعب خليفة ويعود لصالة أم الحصم

يعود منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الثلاثاء) للتدرب على صالة أم الحصم بعدما أمضى اسبوعاً تقريباً في تدريبات متعددة على ملعب مدينة خليفة الرياضية وصالة الحديد باستاد البحرين الوطني.

ويأتي إعداد منتخبنا الحالي ضمن البرنامج الأخير للمشاركة في التصفيات الآسيوية 17 والمقرر إقامتها في كوريا الجنوبية في شهر يناير المقبل والمؤهلة إلى مونديال العالم بألمانيا والدانمارك 2019.

وخاض “أحمر اليد” مرانه يوم أمس (الاثنين) بحضور 17 لاعب بغياب علي ميرزا للاصابة ومحمود عبدالقادر وحسن مدن ومحمد علي ميرزا  لظروف خاصة على ملعب خليفة الرياضية وذلك بالجري حول الملعب بقيادة المدرب الوطني علي العنزور، والذي شارف على التدريبات الأخيرة التي اتسمت بين الجري تارة وتارة أخرى لصالة الحديد “التقوية”، على أن يتولى تدريب اليوم المدرب الايسلندي جودنسون بعد وصوله لمملكة البحرين فجر أمس وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

إذ من المؤمل وبحسب خطة المدرب الايسلندي أن يواصل اللاعبين الاعداد البدني والفني حتى أواخر الشهر الجاري والذي سيكون فيه منتخبنا على موعد للمشاركة في البطولة الدولية الودية في بولندا ثم المشاركة في بطولة مماثلة في رومانيا إلى أن يختتم برنامجه في اليابان ومن ثم التوجه إلى كوريا للمشاركة في المنافسات.

واستقر مدربنا جودنسون على قائمة تضم 21 لاعب وهم: علي عيد، حسين الصياد، مهدي سعد، محمد ميرزا، علي ميرزا، كميل محفوظ، حسن شهاب، محمد حبيب، علي عبدالقادر، محمد المقابي محمود عبدالقادر، جاسم السلاطنة، علي يوسف، أحمد جلال، حسن مدن، محمد حسن هاني، محمد علي ميرزا، أحمد حسين، والحراس محمد عبدالحسين وعلي خميس وعبدالله الزيمور.

وبشأن كميل محفوظ، أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر أن اللاعب عاد من ألمانيا 6 ديسمبر الجاري، وكافة الفحوصات التي أجريت له سليمة، واللاعب موجود في تدريبات الفريق ولا يشعر بالآلام التي كان يعاني منها سابقاً ما يؤكد جاهزيته تماماً.