+A
A-

“سِناد” و “كومباس بلاس” توقعان اتفاقية تدشين أنظمة وحلول الدفع بالبحرين

وقعت شركة “سِناد” المختصة بأنظمة وحلول الدفع بالبطاقه وإدارة أجهزة الصراف الآلي، اتفاقية توريد نظام بطاقات مع شركة كومباس بلاس الرائدة في أنظمة البطاقات المصرفية ليتم تشغيله في البحرين.

وتشكل هذه الاتفاقية إنجازا مهما في إستراتيجية شركة سِناد التوسعية في المنطقة كما تعزز من المكانة الريادية التي تتمتع بها خدمات الشركة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مع العلم بأن كل من سِناد وشركة كومباس بلاس يتمتعان بخبرة ممتازة في مجال الأنظمة وخدمات البطاقات، والذي سيسهم في تطبيق النظام بيسر وسهولة.

وفي هذا السياق، قالت مدير عام شركة سِناد، حيث رنا المعيلي “إن الاتفاقية بين شركة سِناد وكومباس بلاس تشكل منصة أساسية لنظام قوي وبمعايير مستقبلية باتجاه أبعاد جديدة من التميز في مجال خدمات البطاقات المصرفيه وحلول الدفع.

إضافة إلى أن المزج ما بين نظام كومباس بلاس المتطور وخبرات سِناد في هذا القطاع المتعلق بالمصارف والبطاقات البنكية سيسفر عن نجاح كبير في توسيع نطاق الخدمات مما يشكل لنا حافزا على توسيع الشركة، وطرح خدمات أفضل وأسرع إلى عملائنا في الوقت القريب لتشمل التكنولوجيا المالية والرقمية.

وبموجب هذه الاتفاقية فإن شركة سِناد ستقوم بتزويد عملائها البنوك بحلول مرتكزة على التقنيات الموثوقة والآمنة”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة كومباس بلاس، ألكسي:” “إنا فخورون جدا بالتعاون مع شركة سِناد وبتوقيع اتفاقية هذا المشروع المهم ستقوم سِناد بموجب هذه الاتفاقية بمنح المؤسسات المصرفية وغير المصرفية بأنظمة وحلول الدفع بالبطاقة من خلال نظام معتمد وآمن، ومما يمكنهم أيضاً من الاستفادة من الخدمات المتطورة، والتي تمنح لهم وفق أفضل معايير الثقة والأمان”.

تسعى شركة سناد لتقديم أفضل الحلول لجميع الخدمات المتعلقة ببطاقات الدفع، أجهزة الصراف الآلي، إدارة المخاطر والخدمات الرقمية للبنوك في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال أحدث المعايير والمواصفات الدولية”.

إن سِناد مستمرة في مسيرتها في توفير حلول الدفع والاتجاه بها الى آفاق جديدة من التطور والتميز من حيث جودة النوعية، والتي هي اليوم المطلب الأول في مجتمع الأعمال والمصارف.