+A
A-

الصفار: الأهلي ملتزم بمستحقات حسين شاكر

أكد نائب رئيس جهاز لعبة كرة السلة بالنادي الأهلي يونس الصفار التزام مجلس إدارة النادي بكافة بنود العقد المبرم بينه وبين قائد الفريق الأول لكرة السلة حسين شاكر، ومن ضمنها الالتزام بدفع مستحقات اللاعب.

وكان النادي الأهلي أصدر قراراً بإيقاف اللاعب الدولي حسين شاكر حتى إشعار آخر؛ بسبب تخلف اللاعب عن المشاركة مع الفريق في المواجهة الأخيرة أمام البحرين بدوري زين لكرة السلة.

واعترف الصفار لـ “البلاد سبورت” بوجود مستحقات مالية لم تدفع للاعب فعلا، مشيراً إلى أن معظم أندية البحرين تعيش ضائقة مالية، ولهذا السبب يحصل تأخير في صرف رواتب اللاعبين، إلا أن النادي الأهلي ملتزم بدفع مستحقات اللاعب متى ما توفرت السيولة المالية، وهو لا يملك أموالا مجمدة ويسعى للتملص من دفعها للاعب، ودائماً ما تكون هناك تفاهمات شفهية وودية بين إدارات الأندية واللاعبين حول ذلك التأخير.

وأوضح بأن العقد موثق ولا يمكن أن يتملص النادي من سداد مستحقات اللاعب بأي شكل من الأشكال.

وأكد الصفار على أحقية اللاعب في المطالبة بمستحقاته ونوه بما يتمتع به من مكانة واحترام بالنسبة لجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكداً حاجة الفريق إلى عودته في أقرب وقت ليدعم صفوف سلة النسور، مضيفاً “يبقى حسين شاكر أحد أبناء النادي الأوفياء، ونتمنى عودته في أقرب فرصة لما يشكله من ثقل فني كبير في صفوف الفريق ولما قدمه من عطاء ساهم في تحقيق عدد من الإنجازات للنادي خلال السنوات الماضية، ونحن بدورنا نتفهم موقفه ونتمنى أن يحل الموضوع بالتراضي وبشكل ودي..”.

وأشار بأن قرار الإيقاف صادر من مجلس إدارة النادي، وهو من يقرر الإلغاء من عدمه، موضحاً بأن جميع الاحتمالات مفتوحة في الفترة القادمة، وهناك مساع جادة لحل الإشكالية والوصول إلى صيغة توافقية مشتركة.