+A
A-

مركز الشاخورة ينظم سداسيات العيد الوطني

بمناسبة العيد الوطني المجيد وعلى عادته السنوية منذ تأسيسه في سنة 1988م، ينظم مركز شباب الشاخورة سداسيات العيد الوطني المجيد لكرة القدم والتي سوف تقام على ملاعب من النجيل الصناعي بمنطقة الشاخورة في يوم السبت الموافق 16 ديسمبر، وقد تم تحديد عدد الفرق المشاركة لهذا العام 6 فرق فقط مقسمين على مجموعتين تحتوي كل مجموعة على ثلاث فرق، برسم اشتراك قدره 15 دينار.

وفي يوم الاحد الموافق 17 ديسمبر يوم جلوس صاحب الجلالة سوف تقام سداسيات لكرة القدم لفئة الشباب من مواليد 2003 فما فوق وقد خصصت هذه المسابقة للاعبي المركز من هذه الفئة العمرية.

كما ستقام دورة في تنس الطاولة وأخري في لعبة البلياردو لأعضاء المركز في مساء يوم الاحد الموافق 17 ديسمبر وسيكون رسوم الاشتراك 1 دينار لكل لاعب.

وقال رئيس المركز علي سبت إن الهدف من تنظيم هذه السداسيات وفي هذه الأجواء الاحتفالية لمملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد وعيد الجلوس هو خلق جو ترفيهي جميل والالتقاء بأبناء القرية في يوم احتفالي مميز لزيادة الترابط والتعارف والتآلف فيما بينهم تأكيداً لأهداف المركز في احتضان الشباب والناشئة في جو تنافسي رياضي ترفيهي ممتع لتنمية مواهبهم في رياضتهم المفضلة.

فعلى الراغبين بالمشاركة يمكنهم التواصل مع مشرف اللجنة المنظمة – حسين احمد حسن على رقم: 36073355