+A
A-

الشيخة هند تدير أهم جلسات المؤتمر الدولي للأعمال

شارك الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن، في مؤتمر الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال وصاحبات المهن وريادة الأعمال الـ 29 الذي عقد في القاهرة برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وشارك الاتحاد في جميع أنشطة المؤتمر وانتخابات رئاسة المجلس الدولي وفي الاحتفالية التي حضرها أكثر من 700 شخصية نسائية من أكثر من 70 دولة.

ومشاركة البحرين في هذا المحفل الدولي تعد فخرا للملكة باعتبارها أول دولة خليجية لها فرع في الاتحاد الدولي، وهذا دليل على أن البحرين تدعم وتمكن المرأة والشباب في الجانب الاقتصادي وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وتشدد على المناخ المتساوي بالتنمية الاقتصادية للمرأة البحرينية كسيدة أعمال مع أقرانها الرجال.  وشاركت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة في الجلسة الثانية بالمؤتمر، والتي سلطت الضوء على دور مركز الجسرة للتدريب وخدمة الحاضنات الاقتصادية ومدى اهتمام الاتحاد في هذا الجانب التنموي والإنساني الذي يركز على خدمة الشباب والمرأة وتأهيلهما لسوق العمل وتهيئة الجو المريح والمستقل لتحميهم من تبعات الزمن وأهوائه. وأكدت الأثر الكبير الذي سجل للاتحاد في العطاء والعمل والإنسانية له ولأبناء مملكة البحرين.