+A
A-

القائد العام: الصحافة المحلية مزدهرة

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس، الكاتب البحريني رئيس تحرير صحيفة “الوطن” يوسف البنخليل والذي أهداه نسخة من كتابه “الطموح الأحمر”. ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس تحرير صحيفة “الوطن” البحرينية، وأثنى على الجهود المبذولة في تأليف وإعداد الكتاب، مشيدًا بالازدهار الذي تشهده دائمًا الصحافة البحرينية.

واستقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة أمس، آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني اللواء الركن بحري عبدالله  المنصوري، الذي قدّم له نسخة من رسالة الدكتوراه بعنوان الفلسفة في الاستراتيجية القومية “الأمن الاستراتيجي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية” والحاصل عليها من أكاديمية ناصر العسكرية العليا بجمهورية مصر. وهنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني، مشيدًا بجهوده في إعداد هذه الرسالة، متمنيًّا معاليه له دوام التوفيق والنجاح.

من جانب آخر استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة أمس، الباحث سالم رشدان، الذي أهداه  كتابًا بعنوان “أعمالي” ثوثيقًا لأعماله السابقة.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالباحث سالم رشدان، مشيدًا بالجهود التي يبذلها الباحث في مجال البحث والتوثيق.