+A
A-

“عقارات السيف” تحقق 7.93 مليون دينار أرباحا صافية

 حققت شركة عقارات السيف أرباحا صافية بلغت 7.93 مليون دينار في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2017، بزيادة نسبتها 11.2 % مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، والتي بلغت في حينها 7.13 مليون دينار. و بلغ صافي الأرباح للربع الثالث من العام 2017 قد بلغ 2.73 مليون دينار مقارنة بـ 2.64 مليون دينار للفترة المماثلة 2016، أي بزيادة قدرها 3.2 %. كما سجلت الشركة إيرادات تشغيلية بقيمة 4.63 مليون دينار خلال الربع الثالث من العام 2017 مقارنة بـ 3.89 مليون دينار عن الفترة نفسها  2016، أي بزيادة قدرها 19.1 %، كما بلغت الأرباح التشغيلية 3.79 مليون دينار خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بـ 3.46 مليون دينار للفترة ذاتها من العام الماضي، أي بزيادة قدرها 9.4 %.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عيسى نجيبي: “تفتخر شركة عقارات السيف بنجاحاتها المستمرة التي تتوج مسيرتها المهنية، حيث يتجلى ذلك عبر الزيادة التي شهدناها في صافي الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2017 بنسبة 11.2 % عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وستستمر الشركة بتعزيز وجودها في السوق المحلية وذلك عن طريق المساهمة بدفع عجلة التطوير والتنمية بالبحرين. كما نود أن نؤكد على حرصنا المطلق بالالتزام بنمو وتطوير استثماراتنا العقارية مع مواصلة تقديم خدمات ومنتجات رفيعة المستوى تتميز بمطابقتها لأعلى معايير الجودة العالمية”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد يوسف: “يأتي أداء الشركة المتميز ليعكس تكاتف جهود الإدارة والموظفين معاً ويؤكد على جهودهم الحثيثة وسعيهم المطلق؛ لتعزيز الشركة في السوق المحلية. وإننا نتطلع قُدماً أن نستمر بتحقيق نتائج مالية متفوقة في المستقبل وذلك في إطار حرصنا على توفير استثمارات آمنة ومجزية لعملائنا علاوة على تبني إستراتيجية طويلة المدى تعتمد على توسيع وتنويع المحفظة الاستثمارية”.