+A
A-

“ديار المحرق” و“صلة” توفران خدمات مراكز اتصال

وقعت شركة ديار المحرق، اتفاقية تعاون مع شركة صلة الخليج “صلة”، المتخصصة في إدارة شؤون العملاء، وذلك لتوفير مراكز اتصال متكاملة لخدمة الزبائن.

تم توقيع الاتفاقية يوم 29 أكتوبر2017، وذلك بالمقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي من قبل الرئيس التنفيذي ماهر الشاعر، والرئيس التنفيذي لشركة “صلة الخليج”، ريكاردو لانجويدر غورنر، وبحضور مسؤولين وإداريين من الشركتين.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة صلة الخليج بتوفير خدمات اتصال ذات جودة عالية لمراكز خدمة الزبائن في شركة ديار المحرق، والتي ستشمل إدارة جميع المكالمات الصوتية الواردة والمحادثات النصية المباشِرة عبر الإنترنت، من قبل موظفين من ذوي الخبرة والكفاءة. كما ستتكفل شركة “صلة الخليج”، تماشيا مع شروط العقد، بالرد على جميع استفسارات الزبائن المعنية بالمبيعات وخدمات التنسيق الفني لشركة ديار المحرق.

وقال ماهر الشاعر “يسعدنا جدًا في شركة ديار المحرق أن نعلن عن توقيع الاتفاقية وذلك انطلاقًا من سعينا نحو تطوير مستوى الخدمات التي نقدمها لزبائننا على شتى الأصعدة. ونؤكد على أهمية هذه الاتفاقية مع شركة “صلة” المرموقة وذلك لخبرتها الطويلة وكفاءتها المعهودة والتزامها بمعايير الجودة، إضافةً إلى قدرتها على استيعاب نخبة من أكبر الشركات في مختلف القطاعات”.

من جانبه، قال ريكاردو جورنر “تتميز شركة ديار المحرق بكونها من أهم الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، وهي تحرص على تقديم أفضل تجربة لعملائها. ومن هذا المنطلق، يشرفنا أن نكون الشريك المعني بتزويد خدمات وحلول الاتصال لهذا المشروع الرئيس”.