+A
A-

“الرفاع فيوز” تطلق “مركز الابتكار” بالتعاون مع “VIVA”

وقعت VIVA البحرين اتفاقية شراكة مع مدرسة الرفاع فيوز الدولية لتجهيز “مركز الابتكار” الخاص بها بأحدث حلول التعلم الرقمي، وذلك في إطار برنامج VIVA للمسؤولية الاجتماعية - VIVA جسور.

يركز هذا التعاون على خلق بيئة تعليمية تفاعلية وتعتبر خطوة نحو تطبيق التعلم الرقمي في الساحة الأكاديمية البحرينية، حيث سيتم تزويد المركز الخاص بالمدرسة والذي يعرف بمركز ‘Makerspace’ بأحدث التكنولوجيا من VIVA متضمنة خدمات البرودباند عالية السرعة ومستلزمات تقنية أخرى للتعلم الذكي.

هذا وستقوم VIVA البحرين من خلال هذه الاتفاقية، بدعم مدرسة الرفاع فيوز الدولية في تحويل الساحة التعليمية لديها إلى مركز مبتكر للتعلم يشمل طاولات ومحطات عمل بأشكال مختلفة، وكراس متحركة، وألواح تعلم تفاعلية، وشاشات LED ، وأجهزة أيباد، وطابعات ثلاثية الأبعاد وغيرها من الأدوات والأجهزة التكنولوجية الجديدة.

وفي هذا الصدد، علق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد بالقول: “بات التحول الرقمي يؤثر على حياتنا اليومية وكل ما نقوم به، لذا يسرنا أن نقدم دعمنا للساحة الأكاديمية في البحرين والمساهمة في تحولها لبيئة رقمية تفاعلية. ونعمل نحو ذلك من خلال تعزيز البنية التحتية واستخدام أحدث التكنولوجيا التي تضمن أفضل نتائج التعلم الممكنة لأبناء المستقبل”. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة أركابيتا ورئيس مجلس أمناء مدرسة الرفاع فيوز الدولية عاطف عبد الملك: “نحن فخورون بتقديم مركز على مستوى عالمي للابتكار والتكنولوجيا لأطفال البحرين من خلال شراكتنا مع VIVA. سوف يتنافس أبناؤنا في المستقبل على مستوى عالمي لذلك يجب أن يكون لديهم أسس قوية في التكنولوجيا والابتكار وأن يكون جزءا أساسيا من تعليمهم”.