+A
A-

الجمعة انطلاق ثاني جولات يوم السباقات الوطنية

ينطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجمعة الموافق 3 نوفمبر المقبل يوم السباقات الوطنية بأربع بطولات محلية وذلك للسيارات والدراجات النارية، فلا تفوت حضور هذا اليوم المليء بالسباقات والإثارة.

وينطلق يوم السباقات الوطنية بانطلاق 4 بطولات وأبرزها الجولة الثانية من البطولة المحلية “تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC”، والجولة الثانية من بطولة الدراجات النارية BMR600، الجولة الأولى لبطولتي الدراجات النارية بطولة البحرين للسوبر بايك BSBK، وبطولة البحرين سوبر سبورت BSSB.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 12 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

وخلال منافسات الجولة الأولى من تحدي الحلبة  الذي أقيم مطلع الشهر الجاري، حيث شهدت منافسة ومشاركة كبيرة في أولى جولاتها وذلك بمشاركة 13 متنافسا على لقب التحدي، تمكن الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة من خطف اللقب بكل جدارة وذلك من خلال سباقي الجولة، وفي المركز الثاني أحمد بن خنين وثالثا ناصر العلوي، السباق الثاني من الجولة واصل حمد بن عيسى سيطرته أيضا رغم المنافسة الشديدة منهيا السباق أولا، وثانيا رائد حمو، وثالثا تيم بيركن.

أما بطولة الدراجات النارية BMR600، فشهدت مشاركة 18 سائقا وذلك ضمن فئتين السوبر ستوك والهورنت، وضمن فئة السوبر ستوك، فقد تمكن أحمد المعيني من الفوز بالمركز الأول ثانيا محمد الزيدان، وثالثا علي أديبي منافسات السباق الثاني، فتمكن محمد الزيدان من التقدم للمركز الأول، ثانيا أحمد المعيني، ثالثا ناصر الخضرا.