+A
A-

بتعملق عبدالقادر.. باربار يكسب نقاط توبلي

البلاد سبورت: كسب فريق باربار نقاط توبلي من خلال المواجهة التي جمعتهما أمس لحساب المجموعة الثانية بفارق 5 أهداف وبنتيجة (33/38) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدمه أيضاً (17/18).

وبذلك الفوز أصبح رصيد باربار 6 نقاط من انتصارين فيما توبلي بخسارته الثانية على التوالي صار رصيده نقطتين.

باربار يتقدم

شوط متكافئ بين فريقي باربار وتوبلي على مدار 30 دقيقة كاملة انتهت نتيجتها لصالح باربار بفارق هدف 17/18.

فلاعبي المدرب سيدعلي فلاحي أخذوا أفضلية التقدم بالنتيجة (6/9) بعد الدقائق العشرة الأولى والتي كانت الأمور متقاربة ومتعادلة، وبعد تصدي حارسه علي الطويل لبعض الكرات عمد البنفسج في هجومه على تصويبات جعفر عبدالقادر واختراقات خليل إبراهيم والجناح حسن علي في “الفاست”، فيما توبلي فقد كان يلعب بالهجوم السريع ويستغل بطئ خصمه في الرجوع ونجح في خطته بالتسجيل عبر محمد المدوب في الجناح وأحمد موسى في ومحمد حسن في الخط الخلفي واختراقات محمد حبيب. تقدم باربار لم يدم طويلاً بعد تحسن حراسة توبلي ليوسف جعفر وترجمة ذلك لأهداف وسط أخطاء في هجوم باربار، إلا أن الأخير حافظ على فارق الهدفين لصالحه عبر تنويع هجومه للجناح مرتضى ابراهيم وتعملق جعفر عبدالقادر في التسجيل لينهي الشوط لصالحه وسط عقوبات عدة طالت لاعبيه أثرت عليه.

باربار يفوز

بداية قوية ومثيرة من لاعبي توبلي كأحمد موسى وسيدعلي التوبلاني ومحمد المدوب بالإضافة لمحمد حبيب الذين تمكنوا بأهدافهم من فرض التعادل عند الدقيقة 6 (21/21)، إلا أن باربار عبر خليل إبراهيم وعبدالقادر وحسن علي وسعا الفارق لثلاثة وأربعة أهداف 24/28، ليعود توبلي مجدداً لتقليص الفارق عبر تصويبات أحمد موسى ومحمد حبيب 27/28.

الفريقان عمدا للتصويب الخارجي في ظل قوة الخطوط الدفاعية في حالة الهجوم المنظم ونجح محمد حبيب بشكل كبير من جانب توبلي فيما تكفل جعفر عبدالقادر من جانب باربار وخليل إبراهيم مع تمويل الجناح حسن علي للتسجيل. مع العد التنازلي للدقائق العشرة الأخيرة ورغم تمكم توبلي من تقليص الفارق عند 32/34 إلا أن باربار بقوة دفاعه وسرعة هجومه واستغلال أخطاء خصمه تمكن توسيع الفارق وإنهاء اللقاء لصالحه. أدار اللقاء الطاقم المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر.

وبرز من باربار جعفر عبدالقادر بتسجيله 15 هدف وتلاه حسن علي بـ 10 أهداف وخليل إبراهيم بـ 7 أهداف، فيما برز محمد حبيب في توبلي بتسجيله 7 أهداف وأحمد موسى بنفس الرصيد ومحمد المدوب 6 أهداف.