+A
A-

منتخب اليد يستأنف إعداده للتصفيات الآسيوية

يستأنف منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد برنامج الإعداد في الأسبوع المقبل بقيادة المدرب الآيسلندي جودنسون ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة استعدادًا للتصفيات الآسيوية الثامنة عشر للرجال والمنتظر إقامتها في كوريا الجنوبية مطلع العام المقبل، والمؤهلة لمونديال العالم 2019.

واختار المدرب الآيسلندي 20 لاعبًا في القائمة الجديدة وضمت كلا من: محمد عبدالحسين، علي خميس، عبدالله الزيمور، مهدي سعد، محمود عبدالقادر، علي يوسف، أحمد جلال، بلال بشام، حسين الصياد، محمد المقابي، حسين فخر، علي عبدالقادر، جاسم السلاطنة، حسن مدن، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا سلمان، محمد ميرزا سلمان، حسين القطري وعلي عيد.

وسيقتصر برنامج الإعداد على التدريبات المحلية اليومية الى حين موعد السفر والمغادرة إلى تونس للمشاركة في البطولة الدولية الودية مع منتخبات السعودية، تونس، إيران، والتي تقام في الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الحالي، على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم من جديد لاستئناف مسابقة الدوري العام قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من الاستعدادات الآسيوية.

يذكر أن منتخبنا وقع في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات سلطنة عمان، أستراليا وأوزبكستان ويتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني والتي يتم توزيع المنتخبات بحسب اللائحة إلى مجموعتين يتأهل من خلالهما الأول والثاني إلى المربع الذهبي من التصفيات.