+A
A-

4 غيابات في المران الأول لـ “الأحمر” وضم لاعبين اثنين

بدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس،  تحضيراته استعدادا لمواجهة منتخب الصين تايبيه هناك في تايبيه يوم 10 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة 4 من المجموعة 5 للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وكانت أولى تدريبات الأحمر على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المعاون.

وستتوقف التدريبات اليوم وغدا بسبب إجازة ذكرى عاشوراء، على أن تستكمل بدءا من يوم الإثنين.

4 غيابات

شهدت تدريبات المنتخب يوم أمس غياب 4 لاعبين لأسباب مختلفة وهم:إسماعيل عبداللطيف بسبب ظروف السفر، عبدالله يوسف وسامي الحسيني بسبب إصابات طفيفة، وأبوبكر آدم الذي لم يلتحق حتى الآن لتواجده مع ناديه السعودي، على أن يلتحق لاحقا.

لاعبان

واستدعى مدرب منتخبنا يوم أمس لاعبين اثنين وهما حمد شمسان وعلي حرم، إذ تواجدا في المران لينضما إلى قائمة الأربعة وعشرين لاعبا.

تدريبات منفردة

وشهد المران تدريبات منفردة واستشفائية للاعبين إبراهيم أحمد حبيب وسيد رضا عيسى، وذلك مع اختصاصي العلاج شوقي الشنو.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للإعداد مبكرا وجيدا للمباراة، خصوصا أنها ستقام خارج الأرض، مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب الذي أقيم على الاستاد الوطني انتهى لمصلحة منتخبنا بنتيجة (5-0).

وكان مدرب منتخبنا، التشيكي ميروسلاف سكوب، أعلن عن قائمة ضمت 24 لاعبا.

وضمت القائمة كلا من:سيد محمد جعفر، وليد الحيام، جمال راشد، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف ومحمد البناء (المحرق)، هشام منصور وأشرف وحيد (المنامة)، سيد مجتبى المحافظة، سيد أحمد جعفر وعلي حسن سعيد (الشباب)، سيد رضا عيسى (المالكية)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، أحمد بوغمار (الحد)، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد عبدالله، علي مدن، كميل عبدالله وإبراهيم أحمد حبيب (النجمة) وأبو بكر آدم (الوحدة السعودي).

يشار إلى أن منتخبنا يتصدر ترتيب المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وفي حال فوزه خلال الجولة المقبلة أمام تايبيه، فإنه يضمن رسميا التأهل إلى النهائيات الآسيوية.