+A
A-

“أنظمة الكمبيوتر ITS” تحصد جائزة أفضل منتج تكنولوجي

 حصلت مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية “ITS”، على جائزة “أفضل منتج تكنولوجي للتمويل الإسلامي لعام 2017” وذلك عن مجموعة المنتجات المبتكرة التي توفرها مجموعة حلول (ETHIX) المالية الإسلامية، وذلك في حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية”GIFA” الذي أقيم في العاصمة الكازاخستانية أستانة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة عصام إبراهيم الخشنام، “إنه لفخر للشركة أن تفوز بهذه الجائزة المرموقة وأن تحظى بالتقدير مجدداً على الصعيد العالمي لباقة منتجات نظامها الأشهر “ETHIX”.

وأضاف “يشهد قطاع الخدمات المالية الإسلامية نمواً متسارعاً، مما يفرض على المصارف والمؤسسات المالية السعي الدؤوب للابتكار من أجل تحسين الخدمات المقدمة لعملائها وذلك بهدف الاستمرار في تقدمها على منافسيها. ومن جانبنا فإن حلول “ETHIX” التكنولوجية تعمل على تقديم العديد من المزايا التنافسية من خلال طرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال التمويل الإسلامي لتعزيز ريادة المؤسسات التي تطبق تلك الحلول في القطاع المالي والمصرفي، وتأتي هذه الجائزة كاعتراف بالنجاح المتواصل لحلول “ETHIX” في هذا المجال”. وذكر بيان عن الشركة أن “هيئة جوائز التمويل الإسلامي العالمية “IFA” قامت باختيار مجموعة حلول”ETHIX” التي طورتها مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية لاستلام جائزة “أفضل منتج تكنولوجي للتمويل الإسلامي لعام 2017” من بين عدد من المنتجات المماثلة والتي تقدمها شركات أخرى منافسة في نفس المجال”.

واوضح البيان أن “مجموعة حلول “ETHIX” التكنولوجية توفر عددا من المنتجات والخدمات متعددة القنوات سواءً للأفراد أو الشركات في مجال التمويل الإسلامي والاستثمار، بما في ذلك النظام المصرفي الأساسي، ونظام التمويل التجاري، وميكنة إجراءات الفروع، والعمليات المصرفية عن طريق الإنترنت، ولوحات التحكم والتقارير، بالإضافة إلى عدد آخر من المنتجات والخدمات المميزة. وتم تطوير مجموعة منتجات “ETHIX” من خلال أحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات بهدف توفير الدعم للمؤسسات المالية في سعيها المستمر للوصول إلى التميز التشغيلي، ومواكبة متطلبات السوق المتزايدة، وخفض التكلفة وتحقيق أعلى معدلات الربحية”.