+A
A-

الزياني يستعرض مع المؤيد مستجدات “التجاري والصناعي”

استعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني مع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبد الرحمن المؤيد، أهم التطورات الاقتصادية ومستجدات القطاعين التجاري والصناعي في البحرين، والتنسيق والتعاون المشترك لتفعيل عجلة الاقتصاد والحركة التجارية بما يعود للنفع العام، إضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير برئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين وذلك ببيت التجار صباح أمس ، حيث حضر الاجتماع وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر خليل المؤيد والوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات علي عبد الحسين مكي، وعدد من المسئولين بالوزارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين.

و أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها في تأطير النشاط التجاري وتعزيز النمو الاقتصادي للمملكة وتعزيز علاقات البحرين الاقتصادية مع الدول الأخرى وبالأخص التكتلات الاقتصادية الكبيرة والدول التي ترتبط مع البحرين بعلاقات اقتصادية متميزة وعريقة. كما أشاد بجهود كافة المؤسسات العاملة في مجال الاستثمار بمختلف تفرعاته لما لها من دور فاعل ومؤثر في النمو والازدهار الاقتصادي لمملكة البحرين.