+A
A-

البسيتين ينظم بطولة ودية لأندية الطائرة

ينظم نادي البسيتين بطولة ودية لفرق الرجال لأندية الدرجة الأولى والثانية باسم المرحوم يعقوب يوسف أمين السر المساعد بالنادي لتكون بديلا عن بطولة كأس الاتحاد التي ألغيت هذا الموسم بهدف الاستعداد الأمثل للموسم الرياضي 2018/2017.

وقال أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن لـ “البلاد سبورت” أن النادي حصل على موافقة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لإقامة البطولة خلال الفترة من 8  لغاية 18 أكتوبر المقبل على صالة النادي، حيث تعكف الإدارة على التحضير والترتيب لإقامة البطولة وتوفير جميع متطلباتها واحتياجاتها.

وأضاف عبدالرحمن بأن النادي خاطب أندية الدرجة الأولى والثانية وهو بصدد تسلم ردود جميع الأندية على المشاركة من عدمها، مشيراً إلى أن البطولة ستقام على كأس المرحوم يعقوب يوسف أمين السر المساعد في الدورة الانتخابية الحالية تخليداً لذكراه وعطائه المتميز في خدمة نادي البسيتين، كما أن البطولة ستكون بمثابة محطة مناسبة للاستعداد والتحضير لمسابقات الكرة الطائرة وتحديداً بطولة الدوري التي ستنطلق 3 نوفمبر المقبل. وعبر عبدالرحمن عن أمله في تفاعل الأندية المحلية مع دعوة المشاركة للمساهمة في إنجاح البطولة خصوصاً وأنها ستشكل فرصة مثالية للأجهزة الفنية في الأندية للتعرف عن قرب على مستويات لاعبيهم لأنها ستوفر أجواء تنافسية حبية قريبة من المواجهات الرسمية مثمناً موافقة اتحاد الكرة الطائرة لتنظيم البطولة.