+A
A-

طائرة البسيتين تتعاقد مع الليبرو عبدالله المتروك

تعاقد نادي البسيتين مع الليبرو عبدالله المتروك لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الحالي.

وذكر مدرب البسيتين الكابتن غازي أحمد لـ “البلاد سبورت” أن التعاقد مع المتروك تشكل الصفقة الأخيرة قبل انطلاق الدوري 3 نوفمبر المقبل، حيث يتطلع الفريق للاستفادة من خدمات اللاعب الذي مثل نادي المحرق في الموسم الماضي لتأمين الكرة الأولى والتغطية الدفاعية.

وأضاف أن المحترف الدومينيكي “بيدرو” الذي تعاقد معه النادي من المؤمل أن يصل منتصف شهر أكتوبر المقبل أو الأسبوع الأول من الشهر ذاته، حيث يجيد “بيدرو” اللعب بمركز (2) وقد شاهد له المدرب مجموعة من اشرطة الفيديو التي كشف عن مستواه الجيد، حيث إنه من ضمن قائمة لاعبي منتخب الدومينيك الـ 12 وسبق له اللعب في لبنان ولديه إمكانات جيدة.

وتمنى أحمد أن يحقق اللاعب المحترف الإضافة المنشودة في صفوف الفريق من أجل تحقيق مركز أفضل من الموسم الماضي، خصوصاً بعدما تعاقد الفريق مع كل من الشقيقين صبيح إبراهيم وصادق إبراهيم مع ابن النادي وليد الجزاف بمركز (4) وصانعي اللعب محمود جاسم وفاضل علي، بالإضافة إلى لاعبي الارتكاز محمد عمر وأحمد حمد وصالح مهدي ومجموعة أخرى من اللاعبين.

وأوضح أن الفريق استأنف إعداده منذ منتصف أغسطس الماضي وهو يتطلع لتحقيق افضل المستويات والنتائج التي تلبي تطلعات وآمال الجماهير البسيتينية ومجلس إدارة النادي.