+A
A-

بشارة يخطو نحو عالم الفورمولا 1

حقق المتسابق البحريني الصاعد طلال بشارة نجاح جديد خلال خوضه تجارب سيارات السباق الأحادية المقعد (Formula 4) خلال الأسبوع الماضي على مضمار حلبة أدريا الايطالية مع فريق كرام موتورسبورت أحد أعرق الفرق في هذا المجال.

وتأتي الخطوة استعدادًا لموسم جديد في إحدى بطولات الفورمولا 4، حيث هناك العديد من البطولات الرسمية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، في أوروبا، وفي قارة آسيا وفي شمال شرق أوروبا.

وخضع بشارة لفترة من التجارب المكثفة منذ وصوله لايطاليا، حيث أعد له فريق “كرام موتور سبورت” برنامج تدريبي مكثف منذ اليوم الأول الذي تلقى فيه لجرعات مكثفة على جهاز المحاكاة الخاصة بسيارات السباق (السيميليتر) كونه جديد على هذا النوع من سباقات السيارات، وفي اليوم التالي أجرى المتسابق البحريني بشارة تدريبات مكثفة على متن سيارة الفريق والتي حملت شعار مؤسسة “ذي جنتلمانس كلاب بحرين كلويثنغ” الشريك الاستراتيجي مع ابن البحرين طلال بشارة.

سعيد بالمشاركة الجديدة

من جهته، أعرب الموهوب البحريني عن سعادته بهذه التجربة وقال: “تجربة رائعة وفريدة ومميزة. جلوسي خلف مقود سيارة الفورمولا 4 أشعرني بقرب الجلوس خلف مقود سيارة الفورمولا واحد والتي هي طموحي”.

وأضاف بشارة “لقد كسبتني هذه التجربة الجديدة من الخبرة الكثير في سباقات السيارات الأحادية المقعد، وبعد هذه التجربة الناجحة التي تأتي في إطار استعدادي لإحدى البطولات من هذا الفئة من سباقات السيارات سأكون جاهزًا للخوض في إحداها والتنافس بقوة على مختلف مضامير السباقات”.