+A
A-

أنشيلوتي يمتدح رودريجيز

أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، رضاه عن أداء فريقه عقب الانتصار على شالكه، بثلاثية نظيفة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكة “تي زد” الألمانية عقب المباراة: “كان الأداء جيدًا منذ البداية حتى النهاية. لعبنا بكثافة عالية، ودفاع محكم”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “خاميس رودريجيز؟.. لقد لعب بشكل جيد جدًا، لكنَّه جسديًا ليس 100% بعد”.

وسيغيب مانوير نوير، حارس وقائد الفريق البافاري، حتى يناير/كانون ثان المقبل، بعدما خضع لجراحة أمس الثلاثاء، بعد تجدُّد الإصابة في قدمه اليسرى.

وعن غياب نوير، علَّق أنشيلوتي: “نشعر جميعًا بخيبة أمل. 3 أشهر بدون أفضل حارس في العالم.. نوير سيعود في يناير، لكنَّنا نثق بسفين أولريتش”.

وفي السياق ذاته، أعرب أولريتش حارس بايرن الثاني، عن تضامنه مع نوير، موضحًا: “نشعر بخيبة أمل في الفريق لإصابته، ونأمل أن يعود قريبًا”.

وأتمَّ: “أنا سعيد لأنَّني سأخوض المباريات. سوف أبذل قصارى جهدي لتعويض مانويل، بأفضل شكل ممكن”.

على صعيد آخر، أشعلت تقارير صحفية ألمانية، التكهنات التي تربط الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن بالانتقال لريال مدريد.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، إنَّ ليفاندوفسكي، يتعلَّم اللغة الإسبانية في الوقت الراهن، وهو ما يُعزِّز من الشائعات التي ربطته بالانتقال لريال مدريد.

وسبق لليفاندوفسكي أن انتقد سياسة النادي البافاري، فيما يتعلق بسوق الانتقالات، قبل أن يهاجمه كارل هاينز رومنيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، وحذره من تكرار هذا الأمر.

كانت صحيفة “آس” الإسبانية، زعمت أنَّ ليفاندوفسكي طلب من وكيله، تسوية أمر انتقاله إلى ريال مدريد، بنهاية هذا الموسم، مع إدارة النادي البافاري، إلا أنَّ اللاعب وصف هذه الأخبار بالهراء.