+A
A-

“إبدار” يعيّن “بينيت” لإنجاز سكن الطلاب في ساوثهامبتون

أعلن مصرف إبدار، عن قيامه إلى جانب شريكيه في المشروع المشترك، إنفسترا جروب، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة المتحدة، وأباتشي كابيتال، وهي شركة رائدة لإدارة الأصول في المملكة المتحدة، بتعيين شركة بينيت، لإنشاء وإنجاز “كمبرلاند بليس”، وهو مشروع مخصص كسكن للطلاب بقيمة 29.5 مليون دولار في مدينة ساوثهامبتون في المملكة المتحدة، على أن يتم إنجازه في الوقت المحدد قبل بداية العام الدراسي 2018 - 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لمصرف إبدار، أيمن سجيني “ مسرورون بأداء شراكتنا في هذا المشروع بالمملكة المتحدة، و خاصة أن المشروع حاليا يسير على الجدول الزمني. ونبذل ما في وسعنا لمنفعة مستثمرينا، ويسعدنا أيضاً أن نعلن عن تعيين مقاول شهير لتطوير موقع المشروع إلى سكن رائد مخصص للطلاب و الذي قد بدأ بتطوير المشروع.”

من جانبه، قال رئيس الاستثمارات العقارية في المصرف، بسام كمشكي “لا يزال تركيز مصرف إبدار على هندسة وتخطيط صفقات مميزة والتي من شأنها تحقيق أرباح وعوائد مجزية لمستثمرينا. وعن مشروع كمبرلاند بليس، نرى مؤشرات بأن سوق سكن الطلاب في مدينة ساوثهامبتون شهد نمواً واضحاً منذ العام الماضي عندما استحوذنا على الموقع، وذلك من خلال الإعلان عن مشاريع بنية تحتية كبرى ومشاريع تجارية أخرى، ومن المتوقع أن تصبح ساوثهامبتون عاصمة الجنوب.إن بناء المشروع يسير على ما يرام أسرع من الجدول المخطط”.