+A
A-

الاتحاد العربي يوقع مع عمان استضافة بطولة الطائرة الشاطئية

وقع الاتحاد العربي للكرة الطائرة مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة اتفاقية لاستضافة سلطنة عمان للبطولة العربية السادسة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والبطولة السادسة عشرة للسيدات التي ستحتضنها السلطنة خلال الفترة من 4 لغاية 10 نوفمبر المقبل.

ووقع اتفاقية الاستضافة في سلطنة عمان من جانب الاتحاد العربي الأمين العام جهاد حسن خلفان ومن جانب الاتحاد العماني رئيس مجلس الإدارة الشيخ بدر الرواس، فيما وقع عقد الجوانب الفنية من جانب الاتحاد العربي أمين السر المساعد فراس خلفان وأمين سر الاتحاد العماني عامر الطوقي.

وخلال الزيارة التي قام بها وفد الاتحاد العربي للكرة الطائرة زار الوفد ملاعب وفنادق البطولة، حيث ستقام منافسات البطولة العربية على شواطئ القرم.

ويمتلك الاتحاد العماني للكرة الطائرة خبرات جيدة على صعيد استضافة وتنظيم مختلف البطولات وبالأخص الشاطئية على ضوء ما تتمتع به السلطنة من بيئة بحرية جاذبة وملاعب شاطئية متعددة في أنحاء متفرقة من السلطنة ساهمت في تطور منتخب الكرة الطائرة الشاطئية الذي يعتبر أحد أبرز المنتخبات على المستوى الخليجي.

يذكر أن منتخبنا الوطني بقيادة المدرب علي جعفر سيشارك في البطولة، حيث تضم القائمة كلا من علي مرهون ومحمد يعقوب، وأيمن هرونة وحسن عقيل وسيبدأ المنتخب استعداده خلال الفترة القريبة القادمة للإعداد والتحضير للاستحقاق العربي.