+A
A-

اتحاد اليد يجتمع مع ممثلي الأهلي والنجمة استعدادًا للسوبر

اجتمع النائب الثاني لرئيس اتحاد اليد صلاح خلفان يوم أمس الأول بممثلي ناديي النجمة والأهلي لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر البحريني لكرة اليد والذي يقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وحضر اللقاء الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الناجم ومديرا فريقي الأهلي والنجمة حسين مهدي وخالد فلامرزي، وتم خلال اللقاء تقديم التعليمات الخاصة بالمباراة والتي يسعى من خلالها الاتحاد إلى إخراجها بالشكل المطلوب والذي يتناسب مع أهميتها في نسختها الأولى بعد استحداثها.

وتم التطرق إلى العديد من النقاط أبرزها أماكن جلوس جماهير الناديين، إذ حددت القرعة بأن يكون المدرج المقابل للمنصة الرئيسية مخصصًا لجمهور النادي الأهلي فيما ستكون المدرجات الواقعة على يمين ويسار المنصة الرئيسية مخصصة لجمهور نادي النجمة، وبحسب قرار مجلس الإدارة فإن تذاكر دخول المباراة سيكون بمبلغ رمزي (500 فلس).

وأكد خلفان ضرورة التزام الفريقين بالروح الرياضية العالية والتعاون مع الحكام والمراقبين لإخراج المباراة إلى بر الأمان وكذلك الحرص على عدم خروج الجماهير عن النص من خلال التشجيع المناسب، مع التشديد على السماح بدخول مكبر صوت واحد فقط لكلا الرابطتين، معربًا عن ثقته في تعاون الجماهير والتزامهم بالتشجيع المثالي طوال المباراة.

كما تم خلال الاجتماع تحديد ألوان اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لكلا الفريقين، وبحسب ما تم الاتفاق عليه فسيلعب فريق النجمة باللون الأزرق وفريق الأهلي باللون الأصفر، وفيما يخص غرف التبديل للفريقين فإنها ستكون في الجهة القريبة من مدرج الجماهير الخاص بكل ناد.

 

القناة الرياضية تستعد بتغطية خاصة

أكدت رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال أن القناة ستقوم بتغطية خاصة لمباراة كأس السوبر البحريني لكرة اليد والذي تقام يوم الثلاثاء المقبل على صالة اتحاد اليد بأم الحصم بين فريقي الأهلي والنجمة. وقالت بوكمال إن المباراة ستكون على الهواء مباشرة على القناة الرياضية وسيتخللها استوديو تحليلي بمشاركة محللين مختصين في اللعبة قبل المباراة وبين الشوطين مع إجراء اللقاءات المباشرة مع اللاعبين والمعنيين بعد انتهاء المباراة، بالإضافة إلى التقارير التي تم إعدادها والتي تخص استعدادات ناديي الأهلي والنجمة لهذه المباراة، إذ تمت زيارة تدريبات الناديين في وقت سابق وتم إجراء لقاءات خاصة مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لكلا الناديين.

ومن المنتظر أن يقوم طاقم القناة الرياضية بزيارة ميدانية صباح اليوم (الإثنين) إلى صالة الاتحاد البحريني بأم الحصم لمعاينة الترتيبات الفنية اللازمة والمتعلقة بتوزيع الكاميرات الخاصة بالتغطية المباشرة وموقع الاستوديو التحليلي، وذلك بهدف إخراج المباراة بالصورة المطلوبة من ناحية النقل التلفزيوني خاصة وأن اللقاء سيحظى باهتمام واسع من قبل المتابعين في البحرين وفي منطقة الخليج والوطن العربي.