+A
A-

غزارة تهديفية في الجولة الثانية لدوري “الظل” الكروي

نجح البديع في تحقيق فوز ثمين على البحرين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس على استاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة 2 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وكان البديع متقدما في النتيجة بأربعة أهداف دون رد، لكن البحرين عاد في النتيجة وقلص الفارق، بيد أن الوقت لم يسعفه لإدراك التعادل.

وافتتح علي يعقوب التسجيل لفريقه البديع في الدقيقة 16، وجاء الثاني عبر اللاعب عبدالله جوهر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45+3، وفي الشوط الثاني أضاف علي يعقوب الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 46، قبل أن يسجل أحمد الشروقي الهدف الرابع في الدقيقة 51، فيما سجل للبحرين كل من:عبدالله سيف من ضربة جزاء في الدقيقة 53، جعفر صباح في الدقيقة 83 وعبدالله شلال في الدقيقة 85.

وفي لقاءات أخرى، فاز فريق مدينة عيسى على سترة بثلاثة أهداف مقابل واحد، وذلك على ملعب الرفاع.

سجل الأهداف لمدينة عيسى:مهدي عبدالفتاح، المحترف معز ولاعب سترة حسين علي بالخطأ في مرماه، فيما سجل سعيد حسن الهدف الوحيد لسترة. وكان الشوط الأولى انتهى بالتعادل (1/1).

أدار اللقاء الحكم محمد خالد.

وحقق الحالة فوزا على الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد في مواجهة احتضنها ملعب مدينة حمد.

سجل الأهداف: عمار عبدالحسين، راكان مفلح والمحترف سيلفيو.

أدار اللقاء الحكم أحمد خليل.

وعلى ملعب النجمة، فاز البسيتين على التضامن بثلاثية نظيفة.

وسجل للبسيتين:المحترفان أوجنبجي وكرستيان، وغانم مسعد.

أدار اللقاء الحكم إسماعيل حبيب.

وبناء على ذلك أصبح الترتيب كالتالي: مدينة عيسى والبسيتين 6 نقاط من مبارتين، البديع 4 نقاط من مبارتين، الحالة 3 نقاط من مباراة، التضامن 3 من مبارتين، سترة نقطة من مبارتين، قلالي 0 من مباراة، والبحرين والاتفاق بلا نقاط أيضا من مبارتين.

وشهدت الجولة تسجيل 17 هدفعا بمعدل 4 أهداف تقريبا في المباراة الواحدة.

 

مجريات البديع والبحرين

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، وكان البديع الطرف الأفضل، إذ سجل علي يعقوب السبق مبكرا بهدف جاء في الدقيقة 16.

وكاد البحرين أن يدرك التعادل بعد ضربة ركنية نفذها فيصل السعدون على رأس عباس عياد، إلا أن كرته اعتلت المرمى قليلا (29).

وأضاع عبدالله سيف فرصة التعديل على فريقه بعد أن سدد كرة في القائم الأيسر (41)، في حين بذل لاعب البديع أحمد الشروقي مجهودا رائعا وتوغل داخل منطقة البحرين ولعب كرة عرضية تابعها لاعب البحرين عبدالله جوهر بالخطأ في مرماه (45+3).

وفي الشوط الثاني، سجل البديع هدفا مبكرا عبر اللاعب علي يعقوب الذي وقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة (46)، قبل أن يسجل أحمد الشروقي الهدف الرابع بعد تلقيه كرة عرضية من زميله جاسم راشد (51).

وصحا البحرين بعد الهدف الرابع، وحصل على ركلة جزاء بعد إعاقة البديل جعفر ضباح، وسجلها بنجاح عبدالله سيف (53).

وواصل جعفر صباح مجهوده الرائع وسجل هدف التقليص لفريقه مع تبقي 7 دقائق على النهاية (83)، قبل أن يسجل عبدالله شلال الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (85)، إلا أن الوقت لم يسعف فريقه للتعديل رغم التقدم الكبير إلى الأمام بحثا عن التعادل.

أدار اللقاء الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه أحمد جابر وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع خليل فارس.