+A
A-

“ديار المحرق” تشارك في “سيتي سكيب جلوبال” 2017

شاركت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017، الذي انعقد في 11 حتى 13 سبتمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة.

وللمرة العاشرة على التوالي، عرضت ديار المحرق مخططها الرئيس تحت مظلة مجلس التنمية الاقتصادية، حيث دعا المجلس مجموعة من أبرز شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين للمشاركة في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017.

شارك بالمعرض أكثر من 150 جهة عارضة مع نحو 1,150 شخصية من منتسبيها، مما يعكس المكانة الريادية التي يشغلها المعرض كأكبر المعارض العقارية وأكثرها تميزًا وتأثيرًا في منطقة الشرق الأوسط.

وفي ضوء مشاركتها السنوية الفاعلة في معرض سيتي سكيب جلوبال، ستشغل ديار المحرق جناح بموقع متميز في مصافّ شركات التطوير العقاري الدولية والإقليمية.

ومن المترقب أن يستقبل جناح ديار المحرق في 3 أيام المعرض، العديد من الزائرين والمطورين العقاريين للاطلاع على مشاريع ديار المحرق الاستثمارية الاستثنائية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: “أسعدنا جداً في ديار المحرق أن نكون ضمن المشاركين بمعرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يحتل مكانة مميزة في قطاع التطوير العقاري العالمي، وتسليط الضوء على مشاريعنا العقارية الرائدة”.

وأضاف “تستعرض الإحصاءات الإقبال الكبير وكثرة صفقات الشراء التي تمت في معرض سيتي سكيب جلوبال في العام الماضي، إلى جانب النمو المتصاعد الذي يشهده المعرض. وإننا نعتز بمواصلة هذه المشاركة بالمعرض في نسخته الجديدة هذا العام، وأن نكون جنباً إلى جنباً مع شركات التطوير العقاري وكبار المستثمرين والزوار”.