+A
A-

علي بن محمد يؤكد أهمية الحكام في إنجاح الموسم المقبل للكرة الطائرة

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على أهمية الدور البارز للحكام في إنجاح الموسم الرياضي المقبل 2017/2018، مشيداً بما يتمتع به الحكام المحليون من كفاءة عالية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الحكام بحضور أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي ورئيس لجنة التدريب والتطوير محمد الذوادي ورئيس لجنة الحكام راشد جابر ورئيس لجنة المسابقات حسين حماد وبحضور معظم الحكام المنتسبين إلى الاتحاد استعدادا للموسم المقبل.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن الحكام يعتبرون ركيزة أساسية في نجاح المسابقات المحلية لما يضطلعون به من دور أساسي وهام في إدارة المباريات وإخراجها بالصورة اللائقة والمتميزة، منوهاً بالمكانة البارزة التي يحظى بها الحكام البحرينيون على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري والدولي، وما وصل إليه التحكيم البحريني من مكانة مرموقة بوصوله إلى العالمية ونيل ثقة الاتحاد الدولي لإدارة أقوى البطولات العالمية على مستوى الرجال والسيدات.

ودعا رئيس الاتحاد الحكام بمختلف درجاتهم إلى الجد والاجتهاد والمثابرة والعمل على إنجاح جميع المسابقات الرياضية أسوة بالموسم المنصرم لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققها الحكم البحريني، مبديا اعتزازه الكبير بالقدرات العالية التي يتمتع بها الحكام المحليون معربا عن ثقته الكبيرة بقدرتهم في إخراج مسابقات الموسم القادم بكل كفاءة واقتدار.

كما أكد رئيس الاتحاد دعمه للعناصر النسائية في مجال التحكيم واعرب عن سعادته الكبيرة بوجود حكمات اقتحمن هذا المجال، وتطلع لبروز حكمات يدرن منافسات الكرة الطائرة، مؤكدا دعم الاتحاد لأي حكمة بحرينية تسعى لنيل الشارة الدولية في المستقبل.

وأكد الشيخ علي بن محمد وقوف الاتحاد مع جميع الحكام باعتبارهم جزء أساسي من منظومة الكرة الطائرة اسوة باللاعبين والمدربين والإداريين متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة بما يعزز مسيرة الكرة الطائرة البحرينية ويعكس المكانة الرفيعة للحكم البحريني.

ومن جانبه، أشاد الحلواجي بالجهود البارزة التي بذلها الحكام المحليون في بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي اختتمت مؤخرا في المملكة لتنال البحرين تقدير ممتاز على مستوى التنظيم، معتبراً الحكام أحد عوامل النجاح البارزة للحدث العالمي مؤكداً حرص الاتحاد على مواصلة دعمهم بما يكفل تخريج كوكبة جديدة من الحكام المتميزين.