+A
A-

“خدمة سامسونج” الأول في المنطقة

وضعت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات معايير تقييم موحدة وحددت أيضا مؤشرات الأداء الرئيسة عن طريق قياس مستوى خدمة العملاء من خلال نظام تقييم شهري لجميع الشركاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

وحصلت بن هندي إنفورماتكس على المركز الأول للشهر الثالث على التوالي مما يعكس الاستدامة التي حافظ عليها مركز خدمة سامسونج التابع إلى بن هندي إنفورماتكس بأعلى معايير الجودة في مجال خدمة العملاء وجودة الانتاج.

هذا وحصل كل من مركز خدمة العملاء بلازا في الرفاع، وخدمة الإصلاح السريع في متجر سامسونج في سيتي سنتر البحرين على المرتبة الأولى في حين أن مركز الخدمة في الحورة حصل على المرتبة الثانية في المنطقة.

وبهذا الخصوص، قال عبد العزيز بن هندي وهو عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي “إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن هذا الإنجاز الرائع، الذي أكسبنا مزيدا من الثقة لزيادة الاستثمار والتوسع في الموارد البشرية والمنتجات والمنشآت، للمحافظة على البقاء في القمة عندما يتعلق الأمر بمعايير الجودة في خدمة العملاء”. وهنأ بن هندي مع المدير العام لشركة بن هندي إنفورماتكس وليد رجب كل عضو من أعضاء فريق مركز خدمة سامسونج الذي يديره إيهاب غانم، على عملهم الدؤوب ممنيا لهم كل النجاح والتوفيق.