+A
A-

انجاز مشروع “بحرين مارينا” بحلول 2020

أعلنت شركة بحرين مارينا للتطوير، عن إنجاز مراحل عقد المقاولات الخاصة بالأعمال البحرية لمشروع “بحرين مارينا” بوتيرة منتظمة تماشيًا مع التزام الشركة بالجدول الزمني المعد لإنجاز المشروع بحلول عام 2020. وتم الانتهاء من اعمال الردم حسب الجدول الزمني المعد لذلك والبدء في وضع اساسات الرصيف البحري تمهيدا للبدء في مرحلة انشاء الاساسات الخرسانية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا للتطوير، عبدالرحمن فخرو “تسير كافة أعمال البناء والتشييد على أكمل وجه حسب الجدول الزمني. ومن المقرر أن تبدأ المرحلة التالية من العمل على الأساسات في شهر ديسمبر2017. و حرصنا بشكل أساسي على حماية الحياة البحرية ووضعها بعين الاعتبار عند تطوير مشروع بحرين مارينا وذلك لضمان الاستدامة على المدى البعيد وبالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة”.”

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة يزن كمال حداد “هناك تقدم واضح ضمن الجدول الزمني للمشروع ونغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير إلى كافة الأطراف المعنية وبالأخص وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وهيئة الكهرباء والماء وجميع أفراد فريق مهندسي شركة بحرين مارينا للتطوير الذين لم يدخروا جهدًا في سبيل إنجاز أهداف المشروع” .

وأضاف:” يهدف مشروع بحرين مارينا بشكل أساسي إلى دعم نمو الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التقدم، وذلك من خلال خلق فُرص عمل جديدة للكوادر الوطنية واستثمارات تعود بالنفع والفائدة على البحرين ومواطنيها”.