+A
A-

المطوع: مبادرات خالد بن حمد تترجم توجيهات القيادة

أكد مدير المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تترجم توجيهات القيادة الرشيدة باحتضان الشباب تحت قبة واحدة عنوانها الحب والاحترام والمنافسة الشريفة، مشيرًا إلى أن مشاركة 59 فريقًا في النسخة الحالية دليل كبير على نجاح النسخة الحالية.

وفي بداية المؤتمر الصحافي، قدم نوارعبدالله المطوع الشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود للدوري، شاكرًا ومقدرًا في الوقت ذاته جهود المكتب الإعلامي لسموه بقيادة الزميل عمر عبدالعزيز بوكمال على العمل المبذول من أجل إظهار الدوري في أبهى صورة.

وبعدها، نقل نوار المطوع تحيات وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدوري هشام بن محمد الجودر، مؤكدًا أن الوزير يتابع سير عمل اللجان بشكل مستمر، ومقدرًا تعاون وحرص جميع الفرق المشاركة لإنجاح الدوري.

وأوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحافي أن وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة الوزير هشام بن محمد الجودر حريصة كل الحرص على المساهمة بنجاح النسخة الحالية لدوري سموه، مقدمًَا كل الشكر والتقدير لكافة المراكز والفرق على مشاركاتها.

وردًّا على سؤال حول الانذارات التي حصل عليها لاعبو الفرق المتأهلة لدور الثمانية، كشف نوار المطوع أن هناك اجتماعًا للجنة المنظمة ستنظر فيه حول حصول اللاعبين على الإنذارات، إضافة إلى أن المطوع كشف أن الجوائز الفردية لن تقتصر على اللاعبين المتأهلين لدور الثمانية إنما ستشمل جميع الفرق.