+A
A-

طرفا “سوبر السلة” يختتمان التحضيرات اليوم

يختتم طرفا كأس السوبر لكرة السلة فريقا المنامة “بطل دوري زين” والمحرق “بطل كأس خليفة بن سلمان” مساء اليوم سلسلة تحضيراتهما الجادة استعدادًا للمواجهة التي ستنطلق فصولها في الساعة السابعة والنصف من مساء غد (الأربعاء)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. وسيرسم المديران الفنيان للمحرق الصربي إيفان جيرميك، وللمنامة الوطني عقيل ميلاد، اللمسات النهائية على الشكل والتكتيك المؤمل تطبيقها خلال لقاء الغد. وسيعمل الجهازان الفنيان للفريقين من خلال المران الختامي اليوم على منح عناصرهما الجرعات البدنية والفنية اللازمة مع الاطمئنان على الجاهزية في المستوى العام للفريق بجانب وضع اللمسات النهائية على الاستراتيجية التي ينويان التعويل عليها في المواجهة المرتقبة.

وسيجري الفريقان الأحمر والأزرق مرانهما الرئيسي مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين دون غيابات في صفوفهم، واللذان سيعملان من خلال المران الختامي على وضع اللمسات النهائية للمباراة واختيار التوليفة الأساسية التي ستخوض المواجهة، بجانب بعض التدريبات المتنوعة وتجويد النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمدان عليها خلال المواجهة المرتقبة ومنح اللاعبين الجرعات البدنية اللازمة.

ويسعى الطرفان للفوز بأول ألقاب الموسم، إذ من المؤكد أن تتسم المواجهة بالقوة والإثارة نظرًا للتقارب الشديد في مستوى الفريقين ورغبة كل منهما في التتويج بأول ألقاب الموسم التي ستعطي الفائز بها دفعة كبيرة وثقة في خوض باقي منافسات الموسم.

وستحظى المواجهة بين الفريقين باهتمام بالغ من اللاعبين والأجهزة الفنية وحتى الجماهير باعتبار أن هذه المباراة هي أولى بطولات الموسم الحالي ويسعى كل فريق إلى التتويج بها على الأقل حتى تكون حافزًا لما هو قادم من استحقاقات مختلفة محليًّا وخارجيًّا.

وستقام مباراة كأس السوبر في الموسم الجديد من مواجهة واحدة، إذ سيتوّج الفائز باللقاء بطلاً للمسابقة.