+A
A-

خالد بن حمد: البحرين فقدت أحد أبنائها المساهمين في ارتقاء الفروسية وسباقات الخيل

نعى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الفارس محمد غزوان، مؤكدا سموه أن برحيله فقدت مملكة البحرين أحد أبنائها البارزين الذين أسهموا وتميزوا في رياضة الفروسية وسباقات الخيل.

وقد استذكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مناقب الفقيد وإسهاماته الكبيرة في مجال اللعبة، مضيفا سموه أن الفقيد ترك بصمة واضحة جسدها من خلال العمل والعطاء المتواصلين في سبيل ترسيخ هذه الرياضة وتعزيزها بين الشباب، والذي كان لها الأثر الإيجابي في تطورها وارتقائها.

وقال سموه: “لقد فقدت البحرين ابنا بارا ورياضيا بارزا قد أسهم في بناء وتنمية العديد من المجالات لاسيما لعبة الفروسية وسباقات الخيل، والذي عكس حسه الوطني والصورة المشرقة للمواطن البحريني الأصيل، الذي دائما ما يبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن وازدهاره”.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الفقيد الفارس محمد غزوان سيبقى علامة مضيئة في تاريخ الفروسية البحرينية بفضل ما قدمه من جهود مميزة وإنجازات واضحة للرياضة البحرينية، مشيرا سموه إلى أن إسهامات الفقيد الراحل ستبقى دائما عالقة في الأذهان يستذكرها الكبير قبل الصغير، معربا سموه عن عزائه ومواساته للفقيد، سائلا سموه العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.